icon
التغطية الحية

بونو يتعرض لإصابة شديدة.. هل يشارك في مواجهة المغرب للبرازيل والبيرو؟

2023.03.13 | 16:43 دمشق

مسعفون ينقلون ياسين بونو على حمالة خارج الملعب بعد إصابته خلال مواجهة إشبيلية وألميريا (africafootunited)
مسعفون ينقلون ياسين بونو على حمالة خارج الملعب بعد إصابته خلال مواجهة إشبيلية وألميريا (africafootunited)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

تعرض حارس نادي إشبيلية الدولي المغربي ياسين بونو لإصابة قوية، يوم الأحد، خلال مواجهة نادي ألميريا، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز رفاق بونو (1-2).

وغادر بونو المباراة في الدقيقة 33 منقولاً على حمالة وبدعامة لرقبته، بعدما سقط على أرضية الملعب وشعر بدوار إثر اصطدامه بلاعب ألميريا سرديان بابيتش في كرة ثابتة، قبل أن يرتطم بزميله أليكس تيليس.

وأكد نادي إشبيلية أن ياسين بونو شعر بدوار عند سقوطه وفي أثناء نقله إلى المستشفى من أجل خضوعه للفحوص الأولية؛ لكنه في حالة مستقرة، بحسب تقارير إعلامية إسبانية.

هل سيشارك بونو مع منتخب المغرب في التوقف الدولي؟

وجاءت إصابة ياسين بونو قبل أيام فقط على موعد المواجهتين الوديتين للمنتخب المغربي بنهاية شهر مارس/ آذار الحالي، أمام منتخبي البرازيل وبيرو.

ولن تتأكد مشاركة بونو في وديتي البرازيل وبيرو، إلّا بعد الوقوف على مدى خطورة الإصابة التي تعرّض لها والمدة التي سيستغرقها للعلاج والنقاهة قبل العودة إلى الملاعب مجددًا. 

يُذكر أن بونو تألق بشكل لافت للغاية مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 بقطر، وأسهم بقوة في وصول أسود الأطلس إلى المربع الذهبي في إنجاز غير مسبوق للكرة الأفريقية والعربية. 

المصدر: winwin