icon
التغطية الحية

بنزيما يخرج عن صمته ويعلق.. هل يغادر الاتحاد السعودي؟

2024.02.23 | 17:22 دمشق

آخر تحديث: 23.02.2024 | 17:22 دمشق

الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Getty)
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Getty)
الدوحة - تلفزيون سوريا
+A
حجم الخط
-A

خرج اللاعب الفرنسي كريم بنزيما نجم نادي الاتحاد السعودي عن صمته، وكشف عن حقيقة رغبته في الرحيل عن "العميد" نحو وجهة أخرى.

وجاءت تصريحات بنزيما هذه بعد انتشار عديد الأخبار مؤخرًا، والتي تحدثت عن تخطيط "الحكومة" لحزم حقائبه ومغادرة بيت الاتحاد، بسبب مواجهته العديد من المشاكل مع بعض الأطراف بداخله.

وقالت تقارير أخرى إن صاحب 36 عاماً يمتلك علاقة متوترة مع مدربه، الأرجنتني مارسيلو غاياردو، وبأن التيار لا يمر بين الرجلين خلال الفترة الأخيرة، علماً وأن الدولي الفرنسي قد دخل في مشكلة أيضًا مع المدرب السابق لاتحاد جدة، البرتغالي نونو سانتو، وذلك في سوء تفاهم كان واحدًا من أسباب إقالة سانتو من منصبه.

بنزيما يكذب أخبار رحيله عن اتحاد جدة

وكذب بنزيما جميع الأخبار التي تحدثت عن رغبته في الرحيل عن نادي الاتحاد، وقال في تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد": "قصة رحيلي غير صحيحة، وأنا سعيد في السعودية، لقد عدت للعب وأنا أفضل حاليًّا".

وبشأن حقيقة مواجهته مشاكل مع بعض الأطراف داخل بيت "النمور"، صرح بنزيما قائلًا: "من جهتي لا توجد لدي مشاكل مع أحد، اسألوا المدرب حول غيابي عن معسكر دبي، لقد كنت جاهزًا".

للتذكير، فإن بنزيما قد غاب عن المعسكر الذي أجراه الاتحاد في الإمارات العربية المتحدة، خلال فترة توقف الدوري السعودي، بسبب ارتباط منتخب "الأخضر" بالمشاركة في كأس آسيا قطر 2024.

ولم يشارك الدولي الفرنسي كذلك في بعض مباريات "العميد"، بعد استئناف المنافسة، وهو الأمر الذي غذى الأخبار والشائعات التي كشفت عن رغبته في الرحيل عن المملكة العربية السعودية.

وشارك بنزيما، أمس الخميس، في المباراة التي فاز بها الاتحاد بنتيجة (2-1) أمام ضيفه نافباخور الأوزبكي، في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وتأهل بعد نهايتها إلى ربع نهائي المسابقة.

ولم ينجح "الحكومة" في التسجيل لمصلحة الاتحاد خلال هذه المواجهة، بل إنه سجل ضد مرماه هدفًا لفائدة نافباخور في الدقيقة (25)، وتمكن بنزيما من تسجيل 12 هدفاً وتقديم 6 تمريرات حاسمة في 22 مباراة خاضها مع الاتحاد، خلال الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

المصدر:winwin