icon
التغطية الحية

بنزيما يتوقع تأهل الاتحاد السعودي إلى النهائي في كأس العالم للأندية

2023.09.05 | 18:13 دمشق

النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد السعودي
النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد السعودي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

رفض النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد السعودي، أن يعد جماهير فريقه بأي شيء بخصوص بطولة كأس العالم للأندية وشدد على أنه يتمتع بالخبرة الكافية في هذه البطولة، كما توقع وصول فريقه إلى النهائي.

وقال بنزيما في تصريحات لشبكة "ssc" الرياضية السعودية عقب إجراء القرعة: "لديَّ خبرة في كأس العالم للأندية وسنعمل عليها بكل قوة، خاصة أنها تُقام في ملعبنا وأمام جماهيرنا".

وشدد النجم الفرنسي الذي تابع القرعة مرتديًا الزي العربي: "البطولة قوية ويشارك فيها العديد من الأندية ذات الخبرة الكبيرة وأسماء لامعة، نريد أن نقدم أنفسنا بشكل جيد في هذه البطولة ونذهب إلى أبعد نقطة".

وواصل: "ننتظر جماهيرنا في بطولة كأس العالم للأندية؛ لا أعدهم بشيء؛ فجميع الفرق تملك حظوظًا في كأس العالم للأندية، ومن الممكن أن نصل إلى النهائي".

قرعة كأس العالم للأندية

وأوقعت القرعة التي جرت اليوم الثلاثاء الاتحاد السعودي في مواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، ويفتتحان البطولة يوم 12 ديسمبر/ كانون الأول المُقبل، ويواجه الفائز في المباراة الأهلي المصري؛ وذلك يوم 15 من الشهر ذاته.

يُذكر أن بطولة كأس العالم للأندية تُقام بمدينة جدة السعودية خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل بمشاركة 7 أندية هي الاتحاد السعودي، الأهلي المصري، مانشستر سيتي الإنجليزي، كلوب ليون المكسيكي، أوراوا ريدز الياباني، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بالإضافة إلى ممثل أميركا الجنوبية الذي سيتحدد في أواخر نوفمبر المقبل.