icon
التغطية الحية

بغارة إسرائيلية.. مقتل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وأفراد عائلته

2023.10.16 | 15:21 دمشق

إثر غارة إسرائيلية.. وفاة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وأفراد عائلته
إثر غارة إسرائيلية.. وفاة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وأفراد عائلته
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، يوم الأحد، مقتل رئيس الاتحاد محمد الدلو، وكامل أفراد عائلته بغارة شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على منزله في قطاع غزة.

وقال نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني رضوان الشريف، إنّ الغارة استهدفت منزل رئيس الاتحاد في منطقة تل الهوا بقطاع غزة، وأسفرت عن مقتل "الدلو" وكامل أفراد عائلته، إضافة إلى مقتل شقيقه وأفراد عائلته أيضاً.

من جانبه، نعى مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، محمد الدلو وأفراد أسرته، وتقدم بالتعازي لعائلة الدلو وللأسرة الرياضية واتحاد كرة الطاولة.

وقال "هنية" إنّ مسيرة "الدلو" وجهوده التي قدمها تعد مثالًا في الإخلاص والحرص على تطوير الأداء في كل المواقع التي عمل فيها، ومنها المجلس الأعلى للشباب والرياضة واتحاد كرة القدم، والمجمع الإسلامي، وكرئيس لاتحاد كرة الطاولة.

وأشار "هنية" إلى أن جرائم الاحتلال الإسرائيلي التي تحاول النيل من عزيمة الشعب الفلسطيني، لن تنجح في ثني الفلسطينيين عن سعيهم للحرية ودحر الاحتلال مهما بلغت التحديات.

التصعيد الإسرائيلي على غزة

لليوم العاشر على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي شن غارات "انتقامية" على قطاع غزة؛ ما أدى إلى مقتل 2670 فلسطينياً، بينهم نحو 700 طفل، وإصابة 9600 آخرين، في حين تجاوز عدد النازحين من منازلهم في غزة حاجز 400 ألف فلسطيني.