icon
التغطية الحية

بعد 6 سنوات من الغياب.. منى واصف تعود للدراما السورية عبر "أغمض عينيك"

2023.10.01 | 21:13 دمشق

بعد 6 سنوات من الغياب.. منى واصف تعود للدراما السورية عبر "أغمض عينيك"
بعد 6 سنوات من الغياب.. منى واصف تعود للدراما السورية عبر "أغمض عينيك"
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

شاركت مواقع فنية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، خبراً يفيد بعودة الممثلة منى واصف إلى الدراما السورية بعد غياب 6 سنوات، من خلال مشاركتها في مسلسل "أغمض عينيك" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وخلال السنوات الخمس الماضية، اقتصرت مشاركات منى واصف على الدراما المشتركة، حيث جسدت شخصية "أم جبل" في مسلسل "الهيبة" بأجزائه الخمسة، وشخصية "أم ياقوت" في مسلسل "وأخيراً".

مسلسل "أغمض عينيك"

وبحسب ما نشره موقع "بوسطة" المختص بأخبار الفن، فإن مسلسل "أغمض عينيك" من الأعمال الاجتماعية المعاصرة ولم يتم الكشف حتى الآن عن فكرته بالكامل، وهو من تأليف "أحمد الملا" و"لؤي النوري"، ومن إخراج "مؤمن الملا".

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب منى واصف كل من: "عبد المنعم عمايري، أمل عرفة، فايز قزق، وفاء موصللي، أحمد الأحمد، حلا رجب، جابر جوخدار، وغيرهم".

ومسلسل "أغمض عينيك" من إنتاج شركة "الأدهم"، وسيناريو "فادي المنفي"، ومن المقرر بدء عمليات تصوير مشاهده التي من المخطط أن تكون جميعها في دمشق، قريباً. 

منى واصف تبدي شوقها لأعمال البيئة الشامية

الجدير بالذكر أن الممثلة السورية منى واصف كانت قد أبدت بعد انتهائها من التزامها لمدة ستة أعوام تقريباً بسلسلة مسلسل "الهيبة"، شوقها للعودة لأعمال البيئة الشامية.

وبررت آنذاك أن سبب انقطاعها الطويل يعود لصعوبة الوجود بعملين في بلدين مختلفين، مضيفة أن "الظروف في هذه الحالة قد لا تمكّن الممثل من الموازنة بين الأعمال".