icon
التغطية الحية

بعد 5 سنوات.. مكسيم خليل وكاريس بشار‎ يجتمعان مجدداً بمسلسل جديد

2023.12.25 | 19:34 دمشق

آخر تحديث: 25.12.2023 | 19:34 دمشق

بعد 5 سنوات.. مكسيم خليل وكاريس بشار‎ يجتمعان مجدداً بمسلسل جديد
بعد 5 سنوات.. مكسيم خليل وكاريس بشار‎ يجتمعان مجدداً بمسلسل جديد
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

تداولت صحفات ومنصات فنية على مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا، خبراً يفيد باجتماع الممثل السوري مكسيم خليل مع زميلته الممثلة السورية كاريس بشار في مسلسل جديد من إخراج "يزن شربتجي"، وذلك بعد 5 سنوات على آخر الأعمال التي اجتماعا بها.

وقال موقع "بوسطة" المختص بأخبار الفن، إن التحضيرات انتهت للدخول في تصوير مسلسل سوري جديد يجمع في بطولته كل من: "كاريس بشار، مكسيم خليل، عباس النوري، أنس طيارة، لين غرة".

وأوضح الموقع أن المسلسل الجديد، الذي سيتم تصويره بشكل كامل في لبنان، هو من فكرة مؤيد النابلسي، وتأليف حمزة اللحام وإنتاج شركة "فالكون فيلم"، ومن إخراج "يزن شربتجي". 

وأشارت إلى أن العمل الذي لم يتم الإعلان عن اسمه أو مضمونه بشكل كامل بعد، هو اجتماعي أكشن، ومكون من 15 حلقة، ومن المزمع أن يبدأ تصويره 26 الشهر الجاري. 

كذلك يشارك في العمل إلى جانب أبطاله كل من: "جرجس جبارة، حسين عباس، ياسر البحر، ينال منصور، ربى الحلبي"، وذلك وفقاً لما نقله موقع "بوسطة".

ثنائيات مكسيم خليل وكاريس بشار

الجدير بالذكر أن آخر عمل جمع كاريس بشار ومكسيم خليل في بطولته هو مسلسل "كوما" الذي عرض عام 2018، وقد أخرجه زهير قنوع وكتبته جهان الجندي.

وقدم مكسيم وكاريس العديد من الثنائيات الناجحة التي أحبها الجمهور وأشاد بها، حيث شاركا في مسلسل "لعنة الطين" الذي عرض عام 2010، بدور "عامر ونيرمين" اللذان لم تكن السعادة ختام قصة حبهما.

كما شاركا في مسلسل "غداً نلتقي" الذي عرض قبل 8 سنوات، حيث قدم "مكسيم"  دور "جابر" الشاب العصامي مريض السكري، الذي وقع بحب "وردة (كاريس بشار)، ليفاجأ لاحقاً بأنها تحب أخاه.