بعد مهاجمته من منتج إماراتي.. سلوم حداد: شركة إنتاج مسلسل المنصة "محترمة"

تاريخ النشر: 27.05.2021 | 16:18 دمشق

إسطنبول - متابعات

بعد الجدل الذي أحدثته تصريحاته عن مسلسل "المنصة" ومهاجمته من قبل منتج إمارتي الذي اتهمه بالإساءة للمسلسل وطاقم العمل وهدده بالقضاء، قال الممثل السوري سلوم حداد "إن الشركة المنتجة كانت محترمة".

وفي تصريحه لشبكة "ET بالعربي"، حول هذا الجدل وحقيقة تصريحاته عن مسلسل "المنصة" الذي قال عنه بأنه غير جيد، أوضح حداد "أن تجربتي هي التي غير جيدة وليس المسلسل وهناك فرق، فتجربتي بالمسلسل لم تكن جيدة".

وأضاف "عندما تصوّر بشرط طبيعي ولا تكون على ما يرام في هذا الظرف، فأنت أمام حلين، فإما أن تكون أنت السبب، أو أنك تحمل الآخرين السبب".

وأكد حداد "أنا لم أحمّل السبب لأي أحد"، متسائلاً "هل التصوير بشرط الكورونا هو شرط مثالي وجيد للتصوير، رغم كل الإمكانيات والدعم".

وحول الشركة المنتجة للمسلسل قال حداد إن "الجهة المنتجة والشهادة لله لم تقصر في الدعم، بل وكانت مهنية جداً ومحترمة".

وشنّ قبل أيام المنتج والمخرج الإماراتي منصور اليبهوني الظاهري هجوماً حاداً على الممثل السوري سلوم حداد من خلال تغريدة على حسابه الشخصي في "تويتر" قال فيها "سلوم حداد الشغل معاك كان تجربة سيئة للغاية"، مهدّداً إيّاه بدعوى قضائية.

و"اليبهوني الظاهري" هو المشرف العام على مسلسل "المنصة" الذي شارك "حدّاد" في بطولته بجزئيه، وعُرض على شبكة "نتفليكس" الأميركية وقناة أبو ظبي الإماراتية.

وجاء ذلك بعد أن حلّ سلوم حدّاد ضيفاً في البرنامج الإماراتي "من العايدين" ورد على سؤال عن تجربته في مسلسل "المنصّة" بأنّها "لم تكن جيدة"، مضيفاً "لا يهمني أن أكون أنا فقط جيداً، بل ما يهمني في العمل الذي أكون فيه، أن يكون كل طاقم العمل جيداً".