icon
التغطية الحية

بعد مقتل ابنتها.. أداء منى واصف يبكي المشاهدين في مسلسل "وأخيرا" |فيديو

2023.03.26 | 16:23 دمشق

منى واصف تنهار بالبكاء في مسلسل "وأخيرا"
الفنانة السورية منى واصف تنهار بالبكاء في أحد مشاهد مسلسل "وأخيرا" (تويتر)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي أداء الفنانة السورية منى واصف، بالـ "المبهر" بعد ظهورها في الحلقة الثالثة من المسلسل الدرامي المشترك "وأخيراً".

وظهرت منى واصف التي تجسد شخصية (أم ياقوت) في أحد المشاهد منهارة وهي تبكي بعد مقتل ابنتها (يارا) في مسلسل "وأخيرا" التي لعبت دورها الممثلة الشابة ربى الحلبي.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بردة فعل منى واصف (أم ياقوت) بعد رؤيتها جثة ابنتها، حيث أشعرتهم بالقسوة والمرارة وكسرت قلوبهم، وجعلتهم يعتقدون أن المشهد حقيقي لشدة اتقانها دور الأم التي خسرت ابنتها.

وأدت منى واصف أمام جثة ابنتها أغنية "يا مايلة عالغصون"، خلال المشهد الذي جمعها مع الممثل السوري قصي خولي، الذي يؤدي دور ابنها (ياقوت).

وخلال أحداث المسلسل، قُتلت ابنة أم ياقوت (يارا) بإطلاق نار في أثناء محاولتها الهروب برفقة (خيال) التي تجسدها الممثلة اللبنانية (نادين نسيب نجيم) من سطو مسلح، على الحافلة التي كانت تقلهم خلال عودتهم من الرحلة.

مسلسل "وأخيراً"

مسلسل "وأخيراً" دراما مشتركة سورية لبنانية، من تأليف وإخراج أسامة الناصر، وبطولة قصي خولي، ونادين نسيب نجيم، ومنى واصف، وأنجو ريحان، وسعيد سرحان، وبرناديت حديب، ووسام صباغ، وفيفيان أنطونيوس، ووسام فارس، وناتاشا خضرو، وماجد روضة، وغنوة محمود، ونادين طربية، وجان دكاش، وكميل سلامة.

تدور أحداث المسلسل الذي يعرض في رمضان 2023، حول قصة حب طرفاها فتاة تدعى (خيال) تجسدها نادين نسيب نجيم، وشاب يدعى (ياقوت) يؤدي دوره قصي خولي، تنشأ وسط إحدى الضواحي الفقيرة والعشوائية قرب العاصمة اللبنانية بيروت.

من هي منى واصف؟

منى واصف، من رائدات التمثيل في سوريا، ولدت عام 1942، وبدأت مسيرتها الفنيّة في عرض الأزياء، ثم دخلت بعدها مجال التمثيل، وهي من عائلة فنية، حيث إن شقيقاتها غادة وهيفاء واصف ممثلات أيضاً، والأخيرة زوجة الفنان الراحل محمود جبر، ومن أولادهم الممثلات ليلى جبر ومرح جبر.

تزوجت واصف من المخرج محمد شاهين في عام 1963، وأنجبت منه ابناً واحداً اسمه عمار، المشهور بـ "عمار عبد الحميد"، وهو من المعارضين السوريين المقيمين في خارج سوريا.

قدمت واصف عشرات الأعمال المسرحية والسينمائية، بالإضافة إلى أكثر من 130 عملاً في التلفزيون، وحققت شهرة واسعة في سوريا والعالم العربي، وحصلت على جوائز عدة، ولعل من أشهر أعمالها مشاركتها في فيلم الرسالة مع المخرج السوري العالمي مصطفى العقاد عام 1976، بدور هند بنت عتبة، وهو الدور الذي تعتبره قد حقق لها شهرة عربية واسعة ونقلة في حياتها.