icon
التغطية الحية

بعد فوزه بجائزة "الفتى الذهبي".. بيلينغهام يقدّم وعداً لجماهير ريال مدريد

2023.12.05 | 13:38 دمشق

بعد فوزه بجائزة "الفتى الذهبي".. بيلينغهام يقدم وعداً لجماهير ريال مدريد
بعد فوزه بجائزة "الفتى الذهبي".. بيلينغهام يقدم وعداً لجماهير ريال مدريد
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

قدّم الدولي الإنكليزي جود بيلينغهام وعداً لجماهير ناديه ريال مدريد الإسباني، بعد تتويجه بجائزة الفتى الذهبي "غولدن بوي" كأفضل موهبة شابة تحت 21 عاماً من صحيفة "Tuttosport" الإيطالية اليومية، أمس الإثنين.

وحطم بيلينغهام رقماً قياسياً في تاريخ الجائزة بأكبر نسبة من الأصوات (97%)، وبأكبر عدد من أعضاء لجنة التحكيم (45 من إجمالي 50)، كما تُعَدّ هذه هي المرة الأولى التي يرفع فيها لاعب من "الميرينغي" هذه الجائزة.

بيلينغهام يقدم وعداً لجماهير ريال مدريد

وقال بيلينغهام خلال الحفل: "شكرًا على الاستضافة، وعلى شرف الفوز بجائزة مثل هذه، والانضمام إلى قائمة المتوجين بها"، مضيفاً: "عندما تلعب في نادٍ بحجم ريال مدريد، فالأهداف دائمًا ما تكون كبيرة، من جهتي سأواصل بذل قصارى جهدي مع النادي ومع منتخب إنجلترا لتحقيق الأهداف المرجوة".

وتابع: "الفضل أيضًا في الفوز بالجائزة يعود لأنني لعبت بجوار لاعبين كبار. هذا الأمر تعلمته منذ بدايتي مع فريق برمنغهام، ومسؤولية مساعدة الفريق بشكل دائم. أنا محظوظ للغاية باللعب بجوار لاعبين كبار".

 

وختم: "ريال مدريد هو الفريق الأكبر في العالم، وأن تتاح لي فرصة اللعب هناك لأمر مذهل بحقّ. لا يتاح لكثيرين فرصة مثل تلك، وأشعر بأنني محظوظ للغاية".

أرقام بيلينغهام مع ريال مدريد

يُعَدّ انتقال بيلينغهام من بوروسيا دورتموند الألماني إلى ريال مدريد، خلال الصيف الماضي، أحد أبرز الصفقات في الميركاتو الصيفي لهذا الموسم، إذ تمكن النجم الإنكليزي خلال 17 مباراة في جميع البطولات من إحراز 15 هدفاً، مع تقديم 4 تمريرات حاسمة.

فضلًا عن ذلك، فإن بيلينغهام يتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني "لا ليغا" بـ11 هدفًا، كما أنه ينافس بقوة على صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليغ" بـ4 أهداف.

المصدر: winwin