icon
التغطية الحية

بعد عرض أولى حلقاته.. كيف كانت ردود فعل الجمهور حول مسلسل "لعبة حب"؟

2024.04.15 | 16:20 دمشق

بعد عرض أولى حلقاته.. كيف كانت ردود فعل الجمهور حول مسلسل "لعبة حب"؟
بعد عرض أولى حلقاته.. كيف كانت ردود فعل الجمهور حول مسلسل "لعبة حب"؟
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أثار مسلسل "لعبة حب" - النسخة المعربة من المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار" - والذي يلعب بطولته معتصم النهار ونور علي وأيمن رضا وغيرهم، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض أولى حلقاته.

وتدور أحداث مسلسل "لعبة حب"، الذي طرح عدد من حلقاته على تطبيق "شاهد" (المنضوي تحت شبكة "mbc")، مساء أمس الأحد، حول قصة سما وأخيها اللذين يغرقا في الديون، مما يضطرها إلى السير في صفقة غير مألوفة، حيث تضطر أن توقع مصمم الأحذية الثري "مالك" في حبها وتتزوج منه لإنقاذ عائلتها.

كيف كانت ردود فعل الجمهور حول مسلسل "لعبة حب"؟

تباينت ردود فعل رواد مواقع التواصل بعد مشاهدة الحلقات الأولى للمسلسل، حيث أشاد القليل به وبقصته التي تقدم بشكل كوميدي، في حين هاجم القسم الأكبر صناع العمل والقائمين عليه مؤكدين أنهم لم يقدموا أي جديد ولم يبذلوا أي مجهود لتقديم شي مختلف نوعاً ما عن النسخة الأصلية للمسلسل (التركية).

كذلك انتقد عدد من المتابعين التقليد أعمى والمبالغ فيه الذي لاحظوه بأداء الممثلين عن النسخة التركية، خاصة بجزئية الحوار، مشيرين إلى أنهم لم يتوقعوا ذلك أبداً بل كانوا ينتظرون أن يحدث الممثلون المشاركون في العمل أي تغيير فيه.

وكتبت إحداهن قائلة: "مشوفش حد بيقارن التخلف الي شغال بالمسلسل الأصلي.. لأن حب للايجار من أحلى وأنجح المسلسلات التركية.. البطلة في النسخة التركية روحها خفيفة الظل ودمها خفيف من ربنا مش متصنعة زي البطلة في النسخة العربية الي دمها يلطش.. حقيقي نسخة مشوهة ومحدش يفكر يعنل مقارنة لأنه فشل ذريع".

وقالت أخرى: "حلقة وحدة من لعبة حب المسلسل اللي اتحفتنا اليوم شاهد بخمس حلقات منه بتختصر كل سماجة الكون.. تمثيل مصطنع كوميديا تهريج أحداث محروقة سلفاً وعنصر التشويق مفقود".

مسلسل "لعبة حب"

تدور أحداث مسلسل "لعبة حب" (حب للإيجار) حول شاب ثري ومولع بتصميم الأحذية يدعى "مالك (معتصم النهار)"، يتعرّف مصادفة على فتاة فقيرة تدعى "سما (نور علي)"، فتعمل لديه وتنشأ بينهما علاقة حب، ليكتشف لاحقاً أن قريبته وجدّه هما من دفعا المال إلى الفتاة، لكي توقعه في شباكها ويتزوجها، وتتسارع بعدها الأحداث ضمن إطار تشويقي مميز.

يشارك في العمل الذي تم تصوير مشاهده بشكل كامل في تركيا: "معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، ترف التقي، أيمن عبد السلام، ساشا دحدوح، جو طراد، جيري غزال، وغيرهم".