icon
التغطية الحية

بعد زيارتها إيران.. ممثلة أفلام إباحية شهيرة تتجول في سوريا |فيديو

2024.06.04 | 16:38 دمشق

ممثلة الأفلام الإباحية الأميركية ويتني رايت في طهران
ممثلة الأفلام الإباحية الأميركية ويتني رايت في طهران
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

نشرت ممثلة الأفلام الإباحية الأميركية، ويتني رايت، صوراً في أماكن مختلفة من سوريا عبر حسابها في "إنستغرام"، من دون أي تعليق.

وأظهرت المقاطع المصورة التي نشرتها رايت عبر خاصية "الستوري" في حسابها تجولها بالسيارة قرب "دوار تدمر" في مدخل مدينة حمص، وتناقل ناشطون صوراً من فيديو آخر وقالوا إنه من العاصمة دمشق.

وانتقد ناشطون سوريون عبر وسائل التواصل الاجتماعي السماح بدخول الممثلة إلى سوريا. مشيرين إلى أنه في الوقت الذي يسمح فيه النظام السوري بدخول ممثلة إباحية أميركية، يُمنع العديد من النازحين واللاجئين في لبنان من العودة إلى وطنهم.

صور نشرتها ويتني رايت عبر حسابها في "انستغرام" خلال تجولها في سوريا
صور نشرتها ويتني رايت عبر حسابها في "إنستغرام" خلال تجولها في سوريا

ويتني رايت تزور طهران

وما تزال رايت التي سافرت مؤخراً إلى العراق وإيران والتقطت صوراً في أماكن مختلفة، بما في ذلك قصر غلستان والسفارة الأميركية السابقة في طهران، تثير الجدل على شبكات التواصل الاجتماعي.

وكانت رايت قد شاركت، في شباط الماضي، عدة صور لها وهي ترتدي الحجاب خلال رحلة إلى طهران، ولكن بعد ردود الفعل والاحتجاجات واسعة النطاق من الإيرانيين، حذفت الصور وأغلقت التعليقات وكتبت: "التعليقات مغلقة لأن نشر صور رحلتي إلى إيران لا يعني الموافقة على الحكومة".

وفي إحدى هذه الصور، شوهدت ويتني رايت بجوار علم الولايات المتحدة في السفارة الأميركية السابقة في طهران، والتي وصفتها بـ "عش التجسس"، وعلق المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني، على التساؤلات بشأن زيارتها بالقول: "أنا شخصيا لم أكن على علم برحلة ويتني رايت".

من هي ويتني رايت؟

ويتني رايت (32 عاماً) هي ممثلة إباحية أميركية. بدأت مسيرتها في هذه الصناعة في منتصف عام 2010 وسرعان ما اكتسبت شهرة واسعة. وقبل دخولها صناعة الأفلام الإباحية، درست التمريض وعملت به لفترة من الزمن.

ورايت متهمة بمعاداة السامية منذ سنوات، بسبب مهاجمتها سياسات إسرائيل تجاه الفلسطينيين، ووقوفها مؤخراً ضد الحرب على غزة، بحسب وكالة "أسوشييتد برس" الأميركية.