icon
التغطية الحية

بعد حذفها لصوره.. هل انفصلت أصالة نصري عن فائق حسن؟

2024.05.08 | 18:53 دمشق

هل انفصلت أصالة نصري عن فائق حسن؟
بعد حذفها لصوره.. هل انفصلت أصالة نصري عن فائق حسن؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أثارت المطربة السورية أصالة نصري الجدل مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد قيامها بحذف جميع الصور التي تجمعها مع زوجها العراقي فائق حسن من صفحتها الرسمية على منصة "إنستغرام".

ووفقاً لموقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، فإن أصالة نصري حذفت جميع الصور التي تجمعها بزوجها لكنها لم تلغ متابعته، في الوقت الذي تردد فيه أن الأخير قد تعرض لأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

وأثارت أصالة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل بعد هذا التصرف، خاصةً أنها تحرص دوماً على التغزل بزوجها بشكل علني على حساباتها، وكذلك في مقابلاتها الإعلامية.

ما حقيقة انفصال أصالة نصري عن زوجها فائق حسن؟

ورجح العديد من رواد مواقع التواصل انفصال أصالة وفائق حسن رسمياً، إلا أن الفنانة السورية ردت على تلك الشائعات مشاركة صورة تجمعها بزوجها، مشيرة إلى أنه كان يعاني من وعكة صحية مفاجئة.

وأرفقت قائلة: "يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)

بدوره، ذكر موقع "ET بالعربي" أنه تواصل مع الصحفي أسامة ألفا الذي كان قد شارك صورة له مع فائق حسن مع عبارة "سلامة قلبك حبيبي فايق وما تشوف شر"، ليؤكد ألفا أن فائق شعر بتعب في القلب فذهب إلى المستشفى وقام بإجراء الفحوصات وجميعها كانت جيدة.

كما نقل الموقع عن مقربين من المطربة السورية، بأن الثنائي في منزلهما وهما بخير ولا صحة لأخبار انفصالهما.

أما بالنسبة لموضوع الصور، فقد أكدت المصادر أن أصالة قامت قبل إصدارها ألبوم "لحقت نفسي" بأرشفة كل محتوى إنستغرام للإعلان عن الألبوم، وحينئذ لم تبق صور تجمعهما، إلا أنه بعد ذلك نشرت بوست JOY AWARDS معه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)