icon
التغطية الحية

بعد انتقاله إلى الدوري السعودي.. اللاعب الألماني روبرت باور يعلن إسلامه

2023.09.14 | 13:30 دمشق

بعد انتقاله إلى الدوري السعودي.. اللاعب الألماني روبرت باور يعلن إسلامه
بعد انتقاله إلى الدوري السعودي.. اللاعب الألماني روبرت باور يعلن إسلامه
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أعلن اللاعب الألماني روبرت باور (28 عاماً)، اليوم الخميس، اعتناقه الإسلام، بعد ستة أشهر فقط من انتقاله إلى الدوري السعودي للعب في صفوف نادي الطائي لكرة القدم.

وعبر خاصية القصص القصيرة "ستوري" على تطبيق "إنستغرام"، شارك المدافع الألماني صورة له بجانب الآية السادسة من سورة الفاتحة "اهدنا الصراط المستقيم"، مكتوبة باللغتين العربية والإنجليزية، أعلن من خلالها اعتناقه للدين الإسلامي.

اللاعب الألماني روبرت باور يعلن إسلامه

وبعد إعلان قراره الجديد، نشر "باور" عبر خاصية "ستوري" أيضاً، صورة له وهو يصلّي بجانب والد زوجته، وأرفق قائلًا: "إلى كل من راسلني اليوم لقد دخلت الإسلام بفضل زوجتي وعائلتها.. أنا شاكر لكم جميعاً على مساعدتي وتشجيعي في هذه المرحلة".

الألماني روبرت باور مدافع الطائي السعودي يعلن عن دخوله الإسلام

كما نشر اللاعب على تطبيق "إنستغرام" صورة له خلال التحضيرات مع فريقه للمباراة القادمة مع نادي الحزم، وعلق قائلاً: "وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنْتُمْ .. الحمد لله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Robert Bauer (@thebauer6)

روبرت باور

انضم قلب الدفاع روبرت باور إلى نادي الطائي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادما من نادي فيردر بريمن الألماني، لمدة موسم مع أفضلية التجديد، وسبق له اللعب في دوريات ألمانيا وروسيا وبلجيكا خلال السنوات الـ6 الماضية.

نادي الطائي

يستعد نادي الطائي السعودي لمواجهة نادي الحزم، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل نادي الطائي المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، بعد خوضه 5 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات.