بعد اللاذقية وحماة.. العثور على طفل رضيع في حمص

تاريخ النشر: 15.01.2022 | 17:45 دمشق

آخر تحديث: 17.01.2022 | 10:19 دمشق

إسطنبول - متابعات

عثر أهالي حي الخضر في مدينة حمص، اليوم السبت، على طفل رضيع يقدّر عمره بنحو 40 يوماً أمام أحد الأبنية، حيث نقل على الفور إلى أحد مشافي المدينة لتقديم الرعاية الصحية له.

ونقل موقع "أثر برس" الموالي عن مدير مستشفى الباسل بحي كرم اللوز الدكتور أحمد بلول قوله إنه "في صباح اليوم السبت وصل إلى المستشفى طفل رضيع يقدّر عمره بنحو 40 يوماً عُثر عليه عند أحد الأبنية".

وأوضح مدير المشفى أن "طاقم المشفى أجرى للطفل الفحص الطبي لتقييم حالته الصحية وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، حيث سيتم تحويل الطفل أصولاً إلى مركز الرعاية في دمشق".

من جانبه أكد مصدر شرطي في محافظ حمص أن "بلاغاً وصل لقسم شرطة باب السباع بوجود طفل موضوع قرب أحد الأبنية في حي الخضر وعلى الفور توجهت دورية للمكان، حيث وجِد الطفل ملفوفاً بغطاء، مضيفاً أن الدورية قامت بإسعافه مباشرة إلى مستشفى الباسل وتم تنظيم الضبط اللازم، حيث ما تزال التحقيقات جارية لمعرفة ذويه".

وعُثر يوم الأربعاء الماضي في مدينة حماة على طفل رضيع لا يتجاوز عمره الشهرين، كان موضوعاً عند مدخل أحد الأبنية بضاحية أبي الفداء وإلى جانبه ورقة مكتوب عليها (ابن حلال)، وسبقها طفلة عُثر عليها مرمية على باب أحد المستشفيات الخاصة في مدينة اللاذقية، لتُنقل بعدئذ إلى (مشفى التوليد والأطفال).

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار
الصحة التركية تعلن خلو البلاد من فيروس جدري القردة
بينها سوريا وتركيا.. لهذا السبب منعت السعودية مواطنيها من السفر إلى 16 دولة
بسبب نظرة.. السلطات التركية ترحل 14 سورياً تشاجروا فيما بينهم
مرسوم العفو.. النظام يفرج عن 476 شخصاً من أصل 132 ألف معتقل
اعتقالات تطول المنتظرين تحت "جسر الرئيس" بدمشق
كم بلغ عدد المعتقلين المفرج عنهم من سجن صيدنايا بمرسوم "العفو"؟