icon
التغطية الحية

بعد أن نعاه فيس بوك.. وائل رمضان يستعيد حسابه ويوضّح سبب غيابه

2023.03.08 | 20:34 دمشق

الممثل السوري وائل رمضان - مواقع التواصل
الممثل السوري وائل رمضان - مواقع التواصل
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

قال الممثل السوري وائل رمضان، اليوم الأربعاء، إنه استعاد حسابه في موقع فيس بوك بعد أن نعاه الأخير إثر تقديم شهادة وفاة مزورة باسمه من قبل "زملاء في الوسط الفني".

وكتب وائل رمضان منشوراً عبر صفحته الرسمية قال فيه إنه استعاد صفحته الموثّقة بعد أكثر من 7 أشهر تقريباً من إيقافها و"بعد فقدان الأمل تماماً بذلك".

وأضاف: "من كان يفتح صفحتي خلال الشهور الماضية كان يظهر له جملة غريبة بعض الشيء مفادها أن (وائل رمضان في قلوبنا، نتمنى أن يتحلى الأشخاص الذين يحبون وائل بالصبر ويجدون راحتهم في زيارة ملفه الشخصي وتذكر حياته)".

1
فيس بوك ينعي وائل رمضان بعد تقديم شهادة وفاة مزورة باسمه

وذكر رمضان أنه بعد التواصل مع إدارة فيس بوك تبيّن أنه قُدّمت لها شهادة وفاة رسمية، وأضاف: "كان شعوراً غريباً عليّ عندما قرأتها (..) السادة الذين تعبوا معي في إعادة الصفحة أرسلوا لي التفاصيل، مرفقة بمعلومة أصعب من شهادة الوفاة نفسها، وهي أن تلك الشهادة مقدمة من زميل وزميلة لي في المهنة (لم يُسمهما)".

وختم بالقول: "الدنيا دين ووفاء كما يُقال، لا أخاف أولادكم عليكم بقراءة نعوتكم حتى من باب الشائعات أو إطلاق النكات".

وائل رمضان

ويعرف وائل رمضان بمواقفه المؤيدة للنظام، إذ وصف الفنانين السوريين الذين اتخذوا مواقف معارضة للنظام  بـ "خونة هذه الأرض".

وفي عام 2019، وصف رمضان أحد الممثلين السوريين ممن عاد إلى "حضن الوطن" والمدعوم من "كافة الفروع الأمنية" بـ "القاتل"، مضيفاً أن هذا الممثل "سافر إلى مصر ولبنان وعدة بلدان وشارك بأعمال فنية عربية مشتركة، وعاد إلى سوريا بعد أن ملّ منه المعارضون فقاموا بطرده" في حين لم يفصح رمضان عن اسم هذا الممثل.