icon
التغطية الحية

برشلونة يقدم لاعبه الجديد إينيغو مارتينيز

2023.07.14 | 08:12 دمشق

إينيغو مارتينيز وقّع عقود انتقاله إلى برشلونة في حضور رئيس النادي خوان لابورتا (twitter/FCBarcelona)
إينيغو مارتينيز وقّع عقود انتقاله إلى برشلونة في حضور رئيس النادي خوان لابورتا (twitter/FCBarcelona)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

قدّم نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، لاعبه الجديد إينيغو مارتينيز، في فعاليات أقيمت داخل المدينة الرياضية للنادي "خوان غامبر"، مساء اليوم الخميس 13 يوليو.

وتضمنت الفعاليات توقيع المدافع الإسباني عقود انتقاله إلى النادي الكتالوني، في حضور رئيس برشلونة خوان لابورتا، مع إدلاء اللاعب بتصريحات إلى وسائل الإعلام.

وقال مارتينيز في تصريحات أبرزها الحساب الرسمي لبرشلونة عبر منصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "يسعدني أن أكون جزءًا من عائلة البرسا. سأعمل بجد، وسأسهم بطبيعتي التنافسية في مساعدة الفريق".

وأضاف مارتينيز: "سأقدم 100% لهذا النادي. أنا هنا من أجل الفوز. أنا متحمس لخوض المباريات مرتديًا قميص البرسا. أتطلع قدمًا لذلك التحدي، متحليًا بالحافز والرغبة".

واستخدم برشلونة ملعب "تيتو فيلانوفا" التدريبي بمدينة "خوان غامبر" لتقديم إينيغو، في ظل إغلاق ملعب النادي الرئيسي "سبوتيفاي كامب نو" بسبب أشغال إنشائية.

ويمتد تعاقد إينيغو مع برشلونة لموسمَين مقبلين؛ أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، ويعتقد مراقبون أن انضمام المدافع صاحب الـ32 عامًا سيحمل إضافة نوعية مطلوبة للفريق الكتالوني، تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

ويملك مارتينيز خبرات كبيرة بالفعل؛ حيث أمضى مواسم طويلة مع ناديَي ريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو الإسبانيَين، وخاض 20 مباراة دولية برفقة منتخب إسبانيا الأول.

وانتهى تعاقد مارتينيز مع ناديه السابق، أتلتيك بيلباو، في 30 يونيو الماضي، لينضم بعدها إلى برشلونة بصفقة انتقال حر.