icon
التغطية الحية

برشلونة يستعد للتوقيع مع غوندوغان بعد اجتيازه الفحص الطبي

2023.06.21 | 18:53 دمشق

آخر تحديث: 21.06.2023 | 18:53 دمشق

الألماني إيلكاي غوندوغان لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
برشلونة يستعد للتوقيع مع غوندوغان بعد اجتيازه الفحص الطبي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أكدت مصادر صحفية أن الألماني إلكاي غوندوغان لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، بات قريبًا جدًّا من الانضمام إلى صفوف برشلونة الإسباني.

وبحسب الموقع الاسباني الشهير (Relevo) فإن اللاعب يخضع حاليًا للفحوصات الطبية في ألمانيا، وعقب انتهائها سيتم الإعلان عن انتقاله إلى برشلونة بصورة رسمية.

وتأتي هذه الأنباء لتتفق مع معلومات الصحفي "توني جونمارتي"، الذي أكد أن غوندوغان أعطى الموافقة على الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال جونمارتي: "غوندوغان قال  نعم لإتمام صفقة انتقاله إلى برشلونة، لكن الأمور لم تأخذ خطوات عملية حتى اللحظة"، مع ملاحظة أن المعلومة الأخيرة تختلف مع معطيات موقع ريليفو الذي أكد وجود اتفاق بين الطرفين على كافة التفاصيل.

ويبدو برشلونة بحاجة إلى إيجاد حلول للتعاقد بصورة مبكرة مع نجم خط الوسط الألماني، في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها النادي، ومخالفات سقف أجور اللاعبين.

ولا يبدو برشلونة وحيدًا في سباق التعاقد مع غوندوغان، بعد حصول اللاعب الألماني على عروض مغرية من الدوري السعودي إلى جانب عرض آخر للتجديد مع مانشستر سيتي.

وانتقل غوندوغان إلى مانشستر سيتي قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني في صيف 2016، وشارك مع الفريق الإنجليزي في 304 مباريات بمختلف البطولات وسجل 60 هدفًا وصنع 40 هدفًا آخر.