icon
التغطية الحية

برشلونة يعلن عن قميصه الجديد للموسم المقبل

2023.06.15 | 17:23 دمشق

قميص برشلونة للموسم الجديد 2023-24 (twitter/FCBarcelona)
قميص برشلونة للموسم الجديد 2023-24 (twitter/FCBarcelona)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أعلن نادي برشلونة الإسباني، صباح اليوم الخميس، ن قميصه الجديد للموسم المقبل 2023-2024، والذي جاء مُختلفاً تماماً عن قميص الموسم الماضي.

وتصدر الإعلان عن القميص الجديد من صنع شركة "نايكي"، نجوم الفريق: بيدري، بالدي، أنسو فاتي، رونالد أراوخو، إلى جانب العديد من لاعبات فريق السيدات.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الكتالوني على موقع "تويتر"، صورة لمجموعة لاعبي فريقي الرجال والسيدات بالقميص الجديد، معلَّقاً: "نجمع جيلًا جديدًا من الرياضيين والفنانين والنجوم".

وجاء القميص بأكمام قرمزية، وباللون الأزرق للجزء العلوي من الصدر والكتفين مع خمسة خطوط، وبأشرطة عمودية باللونين الأحمر والأزرق وبحجم عريض، بخلاف قميص الموسم الماضي الذي كان يضم مجموعة ألوان هي الأزرق الفاتح والداكن والأحمر والذهبي على الشعار والأرقام.

وسيظهر راعي برشلونة "سبوتيفاي" باللون الأبيض الباهت في الجزء الأوسط من القميص، وسيحمل اللون ذاته شعار شركة "نايكي" وأرقام اللاعبين.

وسيُطرح القميص الأساسي للبيع مقابل 154.99 يورو، أي إنه أغلى بنحو 5 يوروهات من قميص ريال مدريد الجديد، الذي كُشِف عنه النقاب بالأمس وبيع بـ150 يورو.

الجدير بالذكر أن برشلونة سيبدأ، منتصف شهر تموز القادم، استعداداته لخوض الموسم الجديد، حيث يواجه يوفنتوس في 22 من الشهر القادم بالولايات المتحدة الأميركية على ملعب "ليفاي" في كاليفورنيا.