icon
التغطية الحية

بالتركية.. "الجسمي" يغنّي لـ تركيا بمناسبة زيارة أردوغان للإمارات| فيديو

2022.02.14 | 20:34 دمشق

حسين الجسمي
الفنان الإماراتي حسين الجسمي (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

قدّم الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية باللغة التركية، وذلك بمناسبة زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي وصل إلى الإمارات، عصر اليوم الإثنين.

وبحسب "صحيفة الخليج" فإنّ "الجسمي" أهدى الأغنية لـ تركيا وشعبها، وذلك تكريماً للتقارب التركي الإماراتي، الذي توّجته زيارة "أردوغان" إلى الإمارات، اليوم.

وحملت الأغنية التركية الشهيرة تحت عنوان "كل شيء يذكّرني بك"، كلمات تعبّر عن الشوق لتركيا، وأشارت صحيفة "الخليج" إلى أنّها الأغنية المفضّلة لـ"أردوغان".

ولاقت أغنية "الجسمي" إعجاب آلاف الأتراك والإماراتيين، الذين بدؤوا تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا والإمارات.

وضجّت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، بمراسم الاستقبال المهيبة التي قدّمتها الإمارات خلال استقبالها للرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وبدا واضحاً أن الإمارات استعدت جيداً لاستقبال "أردوغان" باحتفال كبير، إذ أطلقت عند وصوله 21 طلقة احتفالية، إلى جانب رسم مقاتلات حربية إماراتية - عبر الدخان - ألوان العلم التركي فوق قصر الاستقبال.

ووصل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في وقتٍ سابق اليوم، إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك في زيارة رسمية تستغرق يومين، وتلبية لدعوة ولي العهد محمد بن زايد آل نهيان، الذي سبق أن زار تركيا، أواخر العام المنصرم.