محمد بن زايد آل نهيان

نتنياهو طلب قبل أسابيع من رئيس الإمارات المساعدة بشأن الفلسطينيين
قالت وسائل إعلام أميركية إن رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد آل نهيان، رفض طلب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن تدفع أبو ظبي رواتب البطالة للعمال..
08-كانون الثاني-2024
امارات
أفادت مصادر، يوم السبت، بأن الإمارات العربية المتحدة مستمرة في علاقاتها الدبلوماسية مع إسرائيل بالرغم من الحرب التي تشنها الأخيرة على قطاع غزة.
11-تشرين الثاني-2023
لقاء رئيس دولة الإمارات وبشار الأسد في أبو ظبي - 19 آذار 2023 (رئاسة الجمهورية العربية السورية/ فيس بوك)
قال المستشار الدبلوماسي لرئيس الإمارات، أنور قرقاش، إن عودة النظام السوري إلى جامعة الدول العربية هو قرار صائب، لكن "في المقابل لا بد أن نرى من دمشق توجهاً لمعالجات قضايا تهم جيرانها كاللاجئين والكبتاغون".
27-أيلول-2023
المشاركون في "مؤتمر روما" الدولي لـ"محاربة الهجرة غير النظامية" – 23 تموز 2023 (AFP)
اتفقت دول مطلة على البحر المتوسط ​​وأخرى من الشرق الأوسط وأفريقيا على عدة خطوات، مساء الأحد، لمحاولة إبطاء وتيرة "الهجرة غير النظامية"، وتخفيف ضغوط تدفع اللاجئين إلى الخروج من بلادهم سعياً للوصول إلى أوروبا، في حين تعهدت الإمارات بتقديم 100 مليون
24-تموز-2023
أمير قطر
أعلنت قطر الأحد تعيين سفير لها لدى الإمارات، بعد حوالى شهر على إعادة فتح سفارتَي الدولتين في الدوحة وأبوظبي إثر سنوات من القطيعة والتوتّر.
23-تموز-2023
"شراكة استراتيجية".. تركيا توقّع مع الإمارات اتفاقيات بقيمة 50 مليار دولار
وقعت تركيا والإمارات العربية المتحدة، يوم الأربعاء، اتفاقيات بلغ إجمالي قيمتها 50.7 مليار دولار.
19-تموز-2023
بشار الأسد بين الزعماء والقادة العرب في قمة جدة ـ رويترز
في ثاني أيام عيد الأضحى، قالت صفحة "الرئاسة السورية" على مواقع التواصل الاجتماعي، إن رئيس النظام السوري بشار الأسد تلقى اتصالا هاتفيا من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة عيد الأضحى.
29-حزيران-2023
1
التقى جودت يلماز نائب الرئيس التركي، ووزير الخزانة والمالية محمد شيمشك، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد آل نهيان، في إطار زيارة عمل إلى الإمارات.
22-حزيران-2023
وزير المالية التركي محمد شيمشك - AFP
غادر جودت يلماز نائب الرئيس التركي، ووزير المالية محمد شيمشك، البلاد مساء الأربعاء، متوجهين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.
22-حزيران-2023
وزير الاقتصاد الإماراتي: مرحلة جديدة من شراكة استراتيجية شاملة مع تركيا
حديث المري يأتي عقب لقاء في إسطنبول السبت بين الرئيسين التركي رجب طيب أردوغان والإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بحثا خلاله تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين.
11-حزيران-2023