icon
التغطية الحية

باريس سان جيرمان يقتحم سباق التعاقد مع دوشان فلاهوفيتش

2023.07.10 | 22:28 دمشق

الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس (Getty)
الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس (Getty)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

كشفت تقارير إعلامية عن اقتحام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سباق التعاقد مع الدولي الصربي، دوشان فلاهوفيتش، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك استعدادًا للتخلي عن النجم الأول للفريق، كيليان مبابي.

وبحسب الصحفي الإيطالي الشهير وخبير الانتقالات، فابريتسيو رومانو، فإن الهداف الصربي يعد من بين أهداف نادي العاصمة الفرنسية في الميركاتو الصيفي الحالي، مشيرًا إلى أن الأخبار التي تتحدث عن اقتراب اللاعب من تشيلسي غير مؤكدة، في ظل عدم دخول النادي الإنجليزي لحد الآن في محادثات لضم نجم منتخب صربيا.

ونشر رومانو تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، كتب فيها: "فلاهوفيتش يمكنه الرحيل عن يوفنتوس، لكن هذا لن يحدث إلا إذا تلقى عرضًا كبيرًا"، وأضاف: "إنه أحد المهاجمين الأربعة الذين يفكر بهم باريس سان جيرمان".

وتابع: "تشيلسي لا يجري حاليًا محادثات لضم فلاهوفيتش، على الرغم مما تقوله التقارير"، وختم: "تشيلسي وبايرن ميونخ يقدران دوشان لكنهما لم يفتحا محادثات لضمه".

وكانت تقارير إعلامية قد ربطت مهاجم "السيدة العجوز" بالانتقال إلى تشيلسي، مقابل مبلغ مالي لن يقل عن 80 مليون يورو، وهو الشرط الوحيد الذي يجعل مسؤولي "السيدة العجوز" يقررون التخلي عن اللاعب في الميركاتو الحالي.

دوشان فلاهوفيتش

وتعاقد يوفنتوس مع فلاهوفيتش قادمًا من فيورنتينا في صيف 2022، لكن اللاعب لا يعيش ظروفًا مميزة مع ماسيميليانو أليغري، مدرب اليوفي، إذ احتج على استبداله في العديد من المباريات.

وشارك صاحب 23 عامًا، مع يوفنتوس في 41 مباراة بمختلف البطولات وسجل 14 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة، وشارك مع منتخب صربيا في 21 مباراة وسجل 13 هدفًا.