icon
التغطية الحية

باريس سان جيرمان يعلن انتهاء موسم نجمه نيمار

2023.03.07 | 12:13 دمشق

نيمار
نيمار
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن انتهاء موسم نجمه البرازيلي نيمار جونيور بفعل الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في واحدة من مباريات الدوري الفرنسي، الأمر الذي شكل صدمة لدى جمهور النادي.

وكشفت الفحوصات الطبية عن تعرض نيمار، البالغ من العمر 31 عاماً، لكسر في القدم، سيجبره على الخضوع لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة في العاصمة القطرية الدوحة، بحسب موقع winwin الرياضي.

وقال باريس سان جيرمان بيانا في بيان رسمي إنه تلقى معلومات من الطاقم الطبي بعدم عودة نيمار إلى التدريبات الجماعية لفترة تتراوح بين 3 إلى 4 أشهر، وهي مدة تكفي لانتهاء الموسم الرياضي.

مرحلة الحسم

وتأتي هذه الأنباء، بالتزامن مع دخول باريس سان جيرمان مرحلة الحسم في البطولات المحلية والأوروبية، حيث يستعد لخوض مواجهة صعبة أمام بايرن ميونخ الألماني في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته ذهاباً على أرضه 0-1.

ويعد نيمار من أبرز لاعبي باريس سان جيرمان هذا الموسم حيث خاض مع النادي الفرنسي 29 مواجهة، أحرز خلالها 18 هدفاً مع تقديم 17 تمريرة حاسمة، وخاض إجمالاً 2362 دقيقة.

وعلى الرغم من أرقامه المذهلة، فإن الشائعات تحدثت عن رغبة باريس سان جيرمان في التخلي عن البرازيلي الصيف المقبل، وسط توقعات برحيله صوب أحد الأندية الإنجليزية خلال الميركاتو المقبل.