icon
التغطية الحية

انتقادات لاذعة تطول عباس النوري بسبب صور على إنستغرام.. ما علاقة غزة؟

2023.10.19 | 18:21 دمشق

انتقادات لاذعة تطال عباس النوري بسبب صور على إنستغرام.. ما علاقة غزة؟
انتقادات لاذعة تطال عباس النوري بسبب صور على إنستغرام.. ما علاقة غزة؟
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أثار الممثل السوري عباس النوري غضب وسخط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مشاركته مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، ظهر فيها موجوداً بأحد المطاعم الشامية القديمة، وذلك في ظل الكارثة الإنسانية التي يتعرض لها الفلسطينيون في قطاع غزة.

وظهر عباس النوري في الصور وهو جالس بأحد المطاعم الشعبية في دمشق وأمامه طبق "فتة"، وكتب متغزلًا بالطبق: "الأكلة الشامية الشعبية فتة بالزيت صنع في دمشق العتيقة فقط، كل حبي أعز ما أملك".

انتقادات لاذعة تطال عباس النوري بسبب صورة على إنستغرام

وإثر ذلك، تعرض "النوري" لهجوم وانتقادات لاذعة من قبل المتابعين والجمهور بسبب توقيت النشر وتزامنه مع قصف الاحتلال الإسرائيلي لمستشفى المعمداني في قطاع غزة، والذي راح ضحيته المئات بين قتلى وجرحى.

وكتب أحد المتابعين قائلاً: "الرجال مواقف وأنت بينت طينتك يا أبو الفتة والزيت"، في حين علق آخر: "هذا ما اعتاد عليه مؤيدو بشار الأسد تجاهل أوجاع الناس وعدم احترام مشاعرهم وأوجاعهم".

عباس النوري يعتذر 

وبعد الانتقادات الحادة، قام الممثل السوري بحذف الصور وشارك اعتذاراً عبر خاصية القصص القصيرة "الستوري" في "إنستغرام"، مدعياً أنه ليس هو من شارك الصور، بل مدير الصفحة هو من قام بذلك.

وجاء في الاعتذار: "صباح الخير، الصفحة تحت إدارة الموقع الرسمي للفنان عباس النوري، نعتذر عن البوست الأخير كان فيه خطأ في وقت الإرفاق، ليس وقته وغير مناسب والبوست تم حذفه".

انتقادات لاذعة تطال عباس النوري بسبب صورة على إنستغرام

وأضاف: "إضافة أن التوجيه لذلك والاعتذار صادر من الفنان عباس النوري أيضاً عن خطأ الإدارة.. شكراً لكم".