الممثلة نادين خوري تعلن تصويتها بالانتخابات لـ "ربان السفينة" | فيديو

تاريخ النشر: 24.05.2021 | 16:12 دمشق

إسطنبول - متابعات

قالت الممثلة السورية نادين خوري  إنها ستشارك في "الانتخابات الرئاسية" التي يجريها نظام الأسد وستنتخب من وصفته بـ "ربان السفينة الحقيقي".

وذكرت خوري في تسجيل مصور "لا شك سأنتخب الربان الحقيقي الذي قاد السفينة إلى بر الأمان، والذي لم يتأخر ولا لحظة عن الوقوف بجانب الجيش العربي السوري".

وأضافت "سأنتخب من ظهر بأماكن خطيرة وعلى خط النار، ظهر بكل جرأة، والذي لم يغادر البلد خلال حرب 10 سنوات، والذي بقيادته الحكيمة استطاع أن ينقذ هذا الوطن الغالي، لا شك وأكيد أنتخب الدكتور بشار الأسد".

وشارك الخميس، ممثلون سوريون موالون للنظام من المقيمين خارج سوريا، في الإدلاء بأصواتهم بـ "الانتخابات الرئاسية" التي يجريها نظام الأسد في سفاراته بالخارج.

ونشرت مواقع إعلامية موالية للنظام صور كل من الممثل باسم ياخور والممثلة سلافة معمار ولورا أبو أسعد ورواد عليو، أثناء عملية تصويتهم بانتخابات النظام في الإمارات.

وقالت صحيفة (الوطن) الموالية إن كلا من باسم ياخور وفادي صبيح ووائل رمضان وخالد القيش اختاروا تأييد بشار الأسد في حملته الانتخابية هذا العام.

وفي تصريحاتهن لـ (الوطن) أعلنت كل من غادة بشور وعهد ديب وروعة ياسين وريم عبد العزيز ورنا العظم وميسون أبو أسعد تأييدهن لانتخابات النظام وأبدين أنهن سينتخبن رئيس النظام بشار الأسد لولاية ثانية.

وأكدت كل من المخرجة رشا شربتجي والممثلة سلمى المصري وجيني إسبر وعبير شمس الدين على المشاركة في الانتخابات بموعدها.

وقبل أيام أعلن الممثل السوري أيمن زيدان موقفه من رئيس النظام بشار الأسد و"الانتخابات الرئاسية" التي يجريها في سوريا.

وقال في لقائه مع (قناة سكاي نيوز عربية) "أنا سأدعم من بقي 10 سنوات لم يغادر سوريا، لم يهرب خارج سوريا، بقي متمترساً طوال الحرب، رغم أن المسلحين وصلوا على أعتاب دمشق".

وأضاف "أكيد سأدعم -بصراحة يعني- سأدعم الرئيس الدكتور بشار الأسد".

درعا.. "العودة" يرد على "أيوب" واجتماع موسع في طفس
الخارجية الكندية تدين هجوم قوات الأسد على درعا
تعزيزات جديدة لـ"النظام" شرقي درعا وحركة نزوح في ناحتة
حالة وفاة و94 إصابة جديدة بفيروس كورونا في عموم سوريا
ارتفاع معدل الإصابات بفيروس كورونا في عموم سوريا
عشرات الآلاف يحتجون على توسيع شهادة كورونا الصحية في فرنسا