icon
التغطية الحية

الممثلة السورية غادة الشمعة: سرقوا كل مجوهراتي وأملاكي بالشعوذة | فيديو

2023.10.03 | 18:54 دمشق

الممثلة السورية غادة الشمعة: سرقوا كل مجوهراتي وأملاكي بالشعوذة
الممثلة السورية غادة الشمعة: سرقوا كل مجوهراتي وأملاكي بالشعوذة
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشفت الممثلة السورية غادة الشمعة عن تفاصيل جديدة حول سرقة منزلها، مشيرة إلى أن "عديل" شقيقها وعاملة منزلها هما من نفذا الجريمة وذلك عن طريق السحر والشعوذة.

وقالت الشمعة خلال لقاء لها مع منصة "تريند"، إن كل ما تملكه من مجوهرات وأملاك تمت سرقته من قبل عديل أخيها وخادمتها التي فرضوها عليها، وذلك خلال وجودها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، منذ قرابة 15 عاماً.

وأوضحت غادة أن عائلة "عديل" شقيقها عرّفوها على فتاة لتساعدها بأعمال المنزل، وبعد فترة قصيرة باتت تشعر بأعراض غريبة، لتبدأ في الشك بها.

وأشارت إلى أن الخادمة كانت محجبة وكان تظهر أنها متدينة، لكنها خدعتها وقامت بسحرها عن طريق وضع شيء لها في القهوة الخاصة بها لتساعد عديل أخيها في سرقة الملايين من خزنتها.

وأضافت: "كانت الخدامة اللي عندي تجيب شغلات وتخلط لي ياها بالسكر صرت أنا حدا تاني وصرت مطيعة لها بكل شيء بتطلبه".

وذكرت "غادة" أن الخادمة طلبت منها السفر معها إلى القاهرة لمساعدتها، وبعد وصولهم بأيام، أصرت على العودة لسوريا، لتقوم بالحجز لها وإرسالها، حيث تبين لاحقاً أنها سرقت مفاتيح بيتها وتمت عملية السطو.

غادة الشمعة: "أخدوا شقا عمري"

وبينت أنها تؤمن بالسحر ولا سيما أنه مذكور بكل الكتب السماوية، وتراه أشد من القتل، مضيفة: "مقهورة وكل يوم بالبيت ببكي.. أخدوا شقا عمري.. عديل أخي عرف من مرته كلشي بملكه وعملوا خطة وعملولي سحر لحتى يسرقوني".

وتابعت: "رح أخد حقي مهما صار أنا مثل البدو.. وشركات الإنتاج في سوريا هون لا حدا اتصل ولا حدا سأل علي.. يا عيب الشوم بس أنا انظلمت كتير".

وعن لقب "ملكة الإغراء والإثارة" الذي لحق بها إثر مشاركتها في فيلم "فتيات حائرات" في الثمانينيات، قالت: هذا الكلام مسخرة أنا مو هيك، ويمكن السوشيال ميديا طلعت لأنه الله بدو ياخدلي حقي منهم.. انظلمت كتير منذ دخولي إلى عالم الفن". 

من هي "غادة الشمعة"؟

غادة الشمعة ممثلة سورية ولدت في دمشق عام 1962، وبدأت مسيرتها الفنية في منتصف سبعينيات القرن العشرين، وشاركت في العديد من المسلسلات والأفلام السورية والمصرية.

كما شاركت في العديد من الأفلام السورية الجريئة، كـ"بنت شرقية" و"فتيات حائرات" و"الحب المزيف" و"لعبة الحب والقتل".