icon
التغطية الحية

المدير الفني للمنتخب المصري: نسعى لتحقيق البرونزية في كأس العرب

2021.12.17 | 13:56 دمشق

mn-hw-albrtghaly-karlws-kyrwsh-almdyr-alfny-llmntkhb-almsry.jpg
المدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

قال المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش، إنه يسعى لتحقيق الميدالية البرونزية في المباراة التي ستجمع المنتخب المصري يوم غد السبت، مع نظيره القطري لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العرب 2021.

وشهد المنتخب المصري، الأربعاء الماضي، خسارة في نصف نهائي البطولة أمام تونس بهدف من دون رد، فيما انهزم منتخب قطر مستضيف البطولة أمام المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأعرب "كيروش" عن سعادته بالمشاركة في بطولة كأس العرب 2021، مؤكداً أنها كانت فرصة جيدة لضخ دماء شابة في المنتخب المصري، وكذلك منح الفرصة للعديد من اللاعبين كي يشاركوا في مباريات أمام جمهور كبير.

وأضاف أن "قطر منتخب رائع"، ولعبوا في العديد من البطولات الدولية، وأنه مسرور لخوض هذا اللقاء الذي يُشبه نهائي البطولة، وأنهم مستعدون لتحقيق الانتصار والحصول على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العرب.

وأوضح مدرب المنتخب المصري أنه من الفخر اللعب مع المنتخب القطري في اليوم الوطني لدولة قطر، وختم بقوله "سنلتقي مع منظم كأس العالم 2022، وفي اليوم الوطني لقطر، ماذا نريد أكثر من ذلك؟ إنه أمر رائع بالنسبة لنا".

وأكد مدافع المنتخب المصري، أحمد حجازي، أن قراره كان سليماً عندما شارك في مباراة تونس الماضية، لافتاً إلى أن البطولة كانت فرصة جيدة للعديد من اللاعبين من أجل اكتساب خبرة كبيرة باللعب في بطولة مهمة.

وأشاد حجازي باللاعبين الذين انضموا لأول مرة إلى صفوف منتخب مصر خلال بطولة كأس العرب 2021، وشدد أن لديهم فرصة كبيرة في الانضمام لصفوف الفراعنة في المستقبل القريب.

وأوضح أن بطولة كأس العرب أفضل استعداد لكأس أمم أفريقيا المقبلة، "كذلك لعبنا أمام الجزائر وتونس، وهما منتخبان يمكن أن نلعب ضدهما في الملحق النهائي من التصفيات للوصول إلى كأس العالم 2022، هذا شيء جيد للغاية".

وتابع أن "الحزن كان شديداً بعد مباراة تونس، وذلك لأن هدف الفوز جاء في الدقيقة الأخيرة، لكن بعد اللقاء تعاهدنا جميعاً أن ننسى ما حدث وننهي مشاركتنا في كأس العرب 2021 بشكل جيد.

وأشار "حجازي" إلى أن  مباراة قطر هامة للغاية، وأنهم يسعون لتحقيق الفوز والحصول على المركز الثالث في البطولة.