"الله لا يحييكم" تعليق لـ نائب كويتي على مباراة "منتخب البراميل"

تاريخ النشر: 15.11.2018 | 14:11 دمشق

آخر تحديث: 28.01.2020 | 18:22 دمشق

تلفزيون سوريا - متابعات

وصف نائب في البرلمان الكويتي، اليوم الخميس، المنتخب السوري التابع لـ "نظام الأسد" بـ"منتخب البراميل"، وذلك تعليقاً على المباراة الودّية التي ستجمع منتخب بلاده بـ"منتخب النظام" في الكويت.

وقال النائب الكويتي (وليد الطبطبائي) عبر تغريدة على حسابه في "تويتر"، "منتخب البراميل اﷲ لا يحييكم.. أتمنى إلغاء هذه المباراة الودية مع هذا النظام المجرم".

وجاءت تغريدة "الطبطبائي" في تعليق على منشور لـ"اللجنة الرياضية السورية" التابعة لـ"نظام الأسد" دعت فيه أبناء الجالية السورية في الكويت لـ متابعة المباراة الودية التي ستقام في الـ20 مِن الشهر الجاري على ملعب نادي النصر الرياضي.

وذكرت "اللجنة الرياضية" في منشورها، أن هذه المباراة الودية هي بمناسبة اعتزال لاعب منتخب الكويت (صالح البريكي)، مؤكدة على أهمية اللقاء باعتباره استعداداً لـ"منتخب النظام" لـ نهائيات أمم آسيا 2019 في دولة الإمارات.

متابعون سوريون (معارضون) تفاعلوا مع تعليق "الطبطبائي"، وقدّموا الشكر لـ موقفه التضامني مع المظلومين في سوريا، موضحين أن "منتخب البراميل يمثل العصابة المجرمة ولا يمثل الشعب العربي السوري".

يشار إلى أن قرعة (كأس آسيا 2019) لـ كرة القدم التي أُجريت في مدينة دبي، شهر أيار الماضي، أسفرت عن وقوع "منتخب النظام" في المجموعة الثانية مع الأردن وفلسطين، إضافةً لـ منتخب أستراليا الذي أطاح بحلم "منتخب النظام" ومنعه مِن التأهل إلى نهائيات (كأس العالم 2018) الذي انتهى في روسيا مؤخرأً.