icon
التغطية الحية

اللبنانية راسيا سعادة ترد على منتقديها في مسلسل ابتسم أيها الجنرال |فيديو

2023.04.11 | 17:40 دمشق

الممثلة اللبنانية راسيا سعادة في دور المذيعة موج بمسلسل ابتسم أيها الجنرال (تلفزيون سوريا)
الممثلة اللبنانية راسيا سعادة في دور المذيعة موج بمسلسل ابتسم أيها الجنرال (تلفزيون سوريا)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

قالت الممثلة اللبنانية راسيا سعادة إنها تعرضت للانتقادات بعد أدائها دور "المذيعة موج" في مسلسل ابتسم أيها الجنرال، مشيرة إلى أن بعض المنتقدين طالبوها بالاعتذار للجمهور عن المشاركة.

ونشرت راسيا فيديو على حساباتها في فيس بوك وإنستغرام تحدثت فيه عن المشاركة في مسلسل ابتسم أيها الجنرال ورأيها في العمل.

وردت على الآراء التي حذرتها من الفشل في مسيرتها الفنية بعد أن اختارت التمثيل في ابتسم أيها الجنرال كأول عمل فني تشارك فيه؛ مشيرة إلى أنها لم تطلع على كامل تفاصيل المسلسل وليست مهتمة بمعرفتها، لأنها تعمل كممثلة (مؤدية) وأنها غير مضطرة لقراءة كامل النص.

وأكدت أنها قرأت دورها (المذيعة موج) ووافقت عليه، لافتة إلى أن دورها لو احتوى على مشاهد إغراء أو ابتذال للمرأة اللبنانية كانت سترفض المشاركة.

وعبّرت عن إعجابها بدور المذيعة موج كونه يحمل رسالة ويدافع عن حرية الرأي والتعبير، مضيفة أن بداية مشوارها الفني مع كاتب شهير (سامر رضوان) أفضل من أن تبدأ مع كاتب مغمور.

وأوضحت أنها راضية تماماً عن دورها في المسلسل، وأنّ الساحة الفنية تتسع لتسليط الضوء على جميع القضايا.

وتابعت أن من يعترض على مسلسل ابتسم أيها الجنرال عليه أن يعترض على مسلسلات أخرى أظهرت الرجل اللبناني كتاجر مخدرات بطل، وأظهرت النساء اللبنانيات اللاتي يعملن بالدعارة كبطلات.

وأشارت إلى مسلسلات أخرى أظهرت أشخاص يتاجرون بالممنوعات بتواطؤ مع الدولة اللبنانية على أنهم أبطال، رغم أنّ هذه الأعمال تضر بسمعة الدولة اللبنانية.

مسلسل "ابتسم أيها الجنرال"

مسلسل "ابتسم أيها الجنرال" من إنتاج شركة ميتافورا، وإخراج عروة محمد، وتأليف سامر رضوان، ويشارك في بطولة العمل كل من مكسيم خليل وعبد الحكيم قطيفان وريم علي ومازن الناطور وعزة البحرة وسوسن أرشيد ومرح جبر وغطفان غنوم.

وتدور أحداث المسلسل في كواليس أحد القصور الرئاسية؛ إذ تبدأ القصة بفضيحة كبرى تترتب عليها مؤامرات ودسائس تقض مضجع السلطة في أعلى الهرم، نزولاً إلى تحالفات المال والفساد، وانعكاساتها المدمرة على العامة، ويستعرض العمل صراع نفوذ دمويا بين رئيس لدولة عربية وشقيقه العسكري من أجل تعزيز السيطرة على السلطة.