icon
التغطية الحية

"الفتوة" السوري يودّع كأس الاتحاد الآسيوي بعد خسارته أمام "العهد" اللبناني

2023.12.13 | 12:30 دمشق

الفتوة يودع كأس الاتحاد الآسيوي بعد خسارته أمام "العهد" اللبناني
الفتوة يودع كأس الاتحاد الآسيوي بعد خسارته أمام "العهد" اللبناني
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

ودّع نادي "الفتوة" السوري بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بعد خسارته أمام نادي "العهد" اللبناني بنتيجة (2-1)، مساء الثلاثاء، وذلك ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء، الذي أقيم على أرضية ملعب "السيب" في العاصمة العُمانية مسقط، بالتعادل السلبي من دون أهداف، مع محاولات خجولة من الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني، شهد اللقاء فرصاً محققة للفريقين، وتمكن لاعب نادي "الفتوة" يوسف الحموي من التسجيل في الدقيقة "75"، قبل أن يثور اللبنانيون بريمونتادا قاتلة، حيث سجّل وليد شور هدف التعادل من علامة الجزاء في الدقيقة (90+2)، قبل أن يخطف محترف العهد، السوري محمد الحلاق هدف الفوز الذي أعطى فريقه التأهل في الدقيقة (90+5).

العهد اللبناني يتأهل برفقة النهضة من المجموعة الأولى

بهذا الفوز، تأهل "العهد "اللبناني إلى الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن المجموعة الأولى برفقة "النهضة" العُماني، في حين ودع "الفتوة" السوري و"جبل المكبر" الفلسطيني البطولة، بعد إلغاء نتائج مباريات الأخير إثر انسحابه.

وتصدّر نادي "النهضة" العُماني المجموعة برصيد 9 نقاط من أربع مباريات، مقابل 6 نقاط للعهد و3 للفتوة.

"أهلي حلب" يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي

يذكر أنّ نادي "أهلي حلب" ودّع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي أيضاً، بعد خسارته أمام نادي "الكهرباء" العراقي بثلاثة أهداف لهدف، مساء الإثنين الفائت.

واحتل "أهلي حلب" في مجموعته المركز الرابع والأخير بنقطتين من تعادلين و4 هزائم، وسجل الفريق 3 أهداف فقط، بينما تلقت شباكه11 هدفاً.