السويداء.. ملثمون يختطفون مسناً بعد اقتحام منزله بقوة السلاح

تاريخ النشر: 10.07.2021 | 21:52 دمشق

إسطنبول - متابعات

اختطفت عصابة مسلحة مسناً سبعينياً في مدينة السويداء، قبل أيام، وذلك بعد أن اقتحمت منزله بقوة السلاح واقتادته أمام أعين عائلته.

وقال موقع "السويداء 24"، نقلاً عن أحد أفراد عائلة المُختطف، إن ملثمين اقتحموا منزل "جمال المتني" الواقع مقابل دائرة الجيولوجيا على طريق الثعلة في مدينة السويداء، مساء الثلاثاء، واقتادوه إلى جهة مجهولة.

وبحسب "المصدر" فإن "المتني" تجاوز عمره الـ 70 عاماً، وكان مغترباً لأعوام في الولايات المتحدة الأميركية ولم يمض على عودته إلى مسقط رأسه سوى شهرين، مشيراً إلى أنه يعاني من مرض في القلب ويحتاج إلى أدوية بشكل يومي.

وأشار إلى أن عائلة "المتني" تقدّمت ببلاغ لما سمّاها "الجهات المختصة"، في حين لم يصلوا إلى أي معلومات تفيد بمصيره أو معرفة الجهة الخاطفة.

وفي وقت لاحق، أصدر "آل المتني" بياناً استنكروا فيه الحادثة، وأعلنوا أن كل شخص يقوم بعمليات الخطف في المحافظة مستهدف من قبلهم، "ولن يهدأ لنا بال حتى الإفراج عن عمنا المخطوف جمال المتني"، وفق ما جاء فيه.

وازدادات حالات الخطف في المحافظة خلال الفترة الماضية، إذ باتت لا تستثني طفلاً أو مسناً، كان آخرها اختطاف 5 أشخاص خلال الشهر الماضي في ثلاث حوادث منفصلة.

قوات النظام تدخل إلى مدينة طفس بريف درعا تنفيذاً لاتفاق التسوية
اجتماع في إنخل لمناقشة إجراءات التسوية وتسليم السلاح
درعا.. إجراء تسوية جديدة وإعادة نقاط عسكرية للنظام في طفس
سوريا.. 8 وفيات و184 إصابة جديدة بكورونا في مناطق سيطرة النظام
9 وفيات و1216 إصابة جديدة بكورونا شمال غربي سوريا
مناطق سيطرة النظام السوري.. 4% فقط تلقوا لقاح كورونا والإصابات تتضاعف