icon
التغطية الحية

السعودية تحقق حلم طفل سوري بمقابلة رونالدو | فيديو

2023.03.05 | 05:56 دمشق

أثناء لقاء الطفل السوري ربيع شاهين مع لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو (فيديو)
أثناء لقاء الطفل السوري ربيع شاهين مع لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو (فيديو)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

التقى الطفل السوري اليتيم ربيع شاهين الذي فقد والده في الزلزال الذي ضرب سوريا مؤخراً، يوم الجمعة، بنجم كرة القدم ولاعب نادي النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان الطفل شاهين قد أعرب عن حلمه في رؤية رونالدو، خلال زيارة الإعلامي الإماراتي منذر المزكي الشامسي إلى مدينة اللاذقية، ضمن الحملة الإماراتية للإغاثة عقب الزلزال المدمر الذي ضرب كلا من سوريا وتركيا، قبل نحو أربعة أسابيع.

وقال الطفل شاهين خلال فيديو نشره الإعلامي الإماراتي يوم 16 شباط الماضي، إنه يحلم برؤية لاعب فريق النصر السعودي كرستيانو رونالدو، لينتشر هذا المقطع بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويصل إلى رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ لينشر تغريدة قال فيها: "يا ولدي أبشر وأهلاً وسهلاً فيك أنت ووالدتك معك.. يا أهل الخير من يوصلني فيه؟".

ويوم أمس الجمعة نشر رئيس هيئة الترفيه في السعودية مقطعاً مصوراً على حسابه في تويتر، يظهر الطفل السوري ربيع شاهين وهو يلتقي اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في مقر نادي النصر السعودي، وقال في تغريدة "فرحتك فرحة لي ...حفظ الله مولاي الملك وسمو سيدي القائد الملهم ولي العهد رئيس مجلس الوزراء والشعب السعودي الكريم والشكر للنجم العالمي الكبير".

زلزال سوريا وتركيا

وشهدت مناطق شمال غربي سوريا وجنوبي تركيا فجر الإثنين 6 شباط الجاري، زلزالين بقوة (7.6 و7.8) على مقياس ريختر، هما الأعنف تقريباً في تاريخ المنطقة، ما تسبّب بحدوث كارثة إنسانية نتيجة الدمار الهائل الذي خلّف آلاف الضحايا ومئات آلاف المشرّدين.

ووصل عدد ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا إلى أكثر من 46 ألف حالة وفاة، مع بقاء كثيرين في عداد المفقودين، ودمار كبير طال الأبنية السكنية.