icon
التغطية الحية

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يحطم ألميريا برباعية ويضيق الخناق على برشلونة

2023.04.29 | 22:35 دمشق

كريم بنزيما ولوكاس فاسكيز خلال مبارة فريقهما ريال مدريد مع ألمريا، 29 نيسان 2023 (رويترز)
كريم بنزيما ولوكاس فاسكيز خلال مبارة فريقهما ريال مدريد مع ألمريا، 29 نيسان 2023 (رويترز)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أحرز نادي ريال مدريد فوزاً ساحقاً على نادي ألميريا برباعية مقابل هدفين، يوم السبت، ضمن الأسبوع 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم، في مباراة أدارها الحكم كوادرو فيرنانديز أمام نحو 58 ألف مشجّع في مدرجات ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة مدريد.

وقلّص "لوس بلانكوس" الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 8 نقاط فقط، بعد أن بات رصيد كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي 68 نقطة مقابل 76 للبارسا، الذي يلعب سهرة اليوم أمام ريال بيتيس في ديربي كاتالوني أندلسي بملعب "كامب نو".

ريال مدريد يحطم ألميريا برباعية

الفرنسي -من أصل جزائري- كريم بنزيما افتتح التسجيل في الدقيقة 5 بتمريرة حاسمة من البرازيلي فينيسيوس جونيور، وعاد ليضيف هدفين آخرين في الدقيقتين 17 و42. وقلّص البرازيلي لازارو النتيجة بهدف أول لألميريا في آخر أنفاس الشوط الأول.

بعد الاستراحة بـ3 دقائق سجّل البرازيلي رودريغو غويس الهدف الرابع لريال مدريد إثر تمريرة حاسمة من الإسباني داني سيبايوس، في حين أحرز لاعب الوسط الأرجنتيني لوكاس روبرتوني الهدف الثاني لألميريا بالدقيقة 61.

وأشعل بنزيما الصراع على جائزة هدّاف الدوري الإسباني بوصوله إلى 17 هدفًا مقابل 18 هدفًا للبولندي روبرت ليفاندوفسكي من برشلونة، وفي المركز الثالث يأتي الإسباني خوسيلو مهاجم إسبانيول والتركي أنيس أونال لاعب خيتافي بـ13 هدفًا لكل منهما.

المصدر: winwin