icon
التغطية الحية

الخطوط الجوية التركية تلغي رحلات الطيران من مطار إسطنبول بسبب الثلوج

2022.03.10 | 12:13 دمشق

الخطوط الجوية التركية (وسائل إعلام تركية)
الخطوط الجوية التركية (وسائل إعلام تركية)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

ألغت الخطوط الجوية التركية 179 رحلة من مطار إسطنبول، و34 رحلة من مطار صبيحة غوكتشان، التي كان من المخطط تسييرها يومي الخميس والجمعة.

وجاء قرار إلغاء ما مجموعه 205 رحلات جوية من مطاري إسطنبول وصبيحة غوكتشان، اليوم الخميس، بسبب تساقط الثلوج المتوقع في المدينة.

وأشارت الشركة في بيان نشرته على موقعها الرسمي، أنه إلى جانب الرحل التي تم إلغاؤها، من الممكن أن يزداد عدد الرحلات الملغاة اعتماداً على حالة الطقس.

وتضمن البيان إرشادات إلى المسافرين تمكنهم من معرفة الرحلات الملغاة على موقعها الرسمي باستخدام رقم الرحلة أو مسارها أو عبر أرقام الهواتف الخاصة بالشركة، ويمكن للمسافر أن يتعرف على حقوقه في حال تم إلغاء الرحلة، واسترداد أمواله أو تغيير الرحلة.

وأعلنت ولاية إسطنبول، أمس الأربعاء، عبر بيان نشرته على موقعها الرسمي عن تعليق الدراسة ابتداءً من اليوم الخميس وحتى 14 من آذار الحالي بسبب الظروف الجوية السيئة.

وبحسب البيان المنشور على موقع ولاية إسطنبول الرسمي، منحت الولاية إجازة إدارية لموظفي الخدمة المدنية والعاملين وغيرهم من الموظفين، بشرط توافر الحد الأدنى من متطلبات الموظفين، مستثنية العاملين في قطاع الأمن والصحة والنقل.