icon
التغطية الحية

الحلقة 24 من مسلسل ابتسم أيها الجنرال.. انقلاب في القصر الجمهوري

2023.04.15 | 11:47 دمشق

الحلقة 24 من مسلسل ابتسم أيها الجنرال
الحلقة 24 من مسلسل ابتسم أيها الجنرال
إسطنبول - تلفزيون سوريا
+A
حجم الخط
-A

تأخذ أحداث مسلسل ابتسم أيها الجنرال منحاً مفاجئاً في الحلقة 24 التي تعرض مساء اليوم السبت عند الساعة العاشرة على شاشتي تلفزيون سوريا والعربي 2، حيث تسعى مزيد من الشخصيات للضلوع في أدوار أكبر من تلك المرسومة لها.

وتشهد الحلقة صداماً بين السيدة الأولى ورئيس الدولة ورئيس المخابرات، في حين يُجري (نادر زين الدين) لقاءً مصوّراً مع التلفزيون الإسرائيلي، في حين تضع (سامية) شقيقها (عاصي) أمام خيارين، إما الموت أو استعادة زوجها.

ويشتد الخناق على الرئيس حين يقترح شقيقه على الضباط الموالين له اقتحام القصر الجمهوري وفرض انقلاب عسكري، لكن لواءً بارزاً يحذرهم "الدم رح يعبي الشوارع".

مسلسل "ابتسم أيها الجنرال"

مسلسل "ابتسم أيها الجنرال" من إنتاج شركة ميتافورا، وإخراج عروة محمد، وتأليف سامر رضوان، ويشارك في بطولة العمل كل من مكسيم خليل وعبد الحكيم قطيفان وريم علي ومازن الناطور وعزة البحرة وسوسن أرشيد ومرح جبر وغطفان غنوم.

وتدور أحداث المسلسل في كواليس أحد القصور الرئاسية؛ إذ تبدأ القصة بفضيحة كبرى تترتب عليها مؤامرات ودسائس تقض مضجع السلطة في أعلى الهرم، نزولاً إلى تحالفات المال والفساد، وانعكاساتها المدمرة على العامة، ويستعرض العمل صراع نفوذ دمويا بين رئيس لدولة عربية وشقيقه العسكري من أجل تعزيز السيطرة على السلطة.