icon
التغطية الحية

الحكومة السورية المؤقتة تصدر نتائج الشهادة الثانوية العامة

2022.07.16 | 20:52 دمشق

صورة تعبيرية (فيس بوك)
صورة تعبيرية (فيس بوك)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أصدرت وزارة التربية والتعليم في الحكومة السورية المؤقتة، اليوم السبت، نتائج امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2021-2022.

وقالت الوزارة عبر صفحتها في "فيس بوك" إنها أتاحت للطلاب الاطلاع على نتائجهم الامتحانية عبر الدخول إلى رابط موقع النتائج الذي أعدته (http://www.snc-e.org).

 

 

كما نشرت الوزارة أسماء الطلاب الثلاثة الحاصلين على أعلى الدرجات في الفرعين العلمي والأدبي، حيث قالت عبر صفحتها في "فيس بوك": نبارك للطلاب الأوائل بالفرعين العلمي والأدبي في امتحانات عام 2022.

 

 

وأشارت الوزارة إلى حصول ثلاث طلاب في الفرع العلمي على الدرجة الكاملة (240 درجة) وهم شهد صلاح الرحمون، وفاطمة حسن الحسين، وشعبان مصفى بكور، وفي الفرع الأدبي حصل كل من شذى محمد وضاح فرهود على الدرجة (215)، وعبير محمد عبد الله على (214)، ودعاء كامل النجيب العثمان (213) درجة  من 220.

 

وتقدمت الحكومة السورية المؤقتة عبر منشور آخر بأسمى التهاني والتبريكات للطلاب في الشهادة الثانوية العامة بكل فروعها ولأسرهم بمناسبة نجاحهم في امتحان دورة 2022، كما باركت لمتفوقي هذا العام وتمنت لهم دوام التفوق والنجاح والاستمرار في تعليمهم الجامعي وتحقيق طموحاتهم.