icon
التغطية الحية

الجيش الوطني يقبض على تجار ومروّجي مخدرات في مدينة الباب

2023.07.10 | 14:20 دمشق

الجيش الوطني
قوات من الجيش الوطني السوري في مدينة الباب شرقي حلب (أرشيف)
ريف حلب - خاص
+A
حجم الخط
-A

أفاد مصدر خاص لـ موقع تلفزيون سوريا بأنّ الجيش الوطني السوري ألقى القبض، يوم الإثنين، على متهمين بتجارة وترويج المخدّرات في مدينة الباب شرقي حلب.

جاء ذلك خلال حملة مشتركة نفّذتها قوات من مكافحة المخدرات في قوى الشرطة والأمن العام بمدينة الباب ومجموعات من "الجبهة الشامية" (الفيلق الثالث) في الجيش الوطني.

وقال المصدر إنّ قوات الحملة المشتركة ألقت القبض على أربعة أشخاص "خالد رزق، جمعة صبحي الأخرس، عبد الكريم جعفر، محمد الكلس"، بتهمة تجارة وترويج المخدّرات في مدينة الباب.

وأضاف المصدر، أنّ العملية استمرت مدة ثلاث ساعات شملت مداهمات وكمائن، مشيراً إلى مصادرة أنواع مختلفة من المخدّرات كانت في الأماكن التي دهمتها القوات المشتركة.

وسبق أن ألقت قوات مشتركة من الجيش الوطني والشرطتين المدنية والعسكرية، يوم الأربعاء الفائت، القبض على 15 شخصاً من تجار ومروّجي المخدرات في مدينة الباب.

اقرأ أيضاً.. القبض على تاجر مخدرات قتل شرطياً في مدينة الباب

يشار إلى أنّ وزارة الدفاع في الحكومة السوريّة المؤقتة أعلنت، يوم الإثنين الفائت، عن تشكيل "قوة طوارئ" دائمة في مدينة الباب، بعد التوتّرات الأمنيّة التي شهدتها المدينة خلال أيام العيد، بينها اشتباكات عائلية أدت إلى وقوع قتيل وجرحى.

وقال مصدر خاص من قيادة "الفيلق الثالث" لـ موقع تلفزيون سوريا، أمس، توقّف الحملة الأمنية لـ"قوة الطوارئ" مؤقتًا، بعد تدخل جميع الفصائل الموجودة في الباب لحماية أفرادها المتورّطين في العديد من الانتهاكات والتجاوزات، مشيراً إلى أنّها ستستأنف عملها قريباً.