الجبهة الوطنية تدمّر مزيداً من العربات وتقصف معسكر بريديج الروسي

الجبهة الوطنية تدمّر مزيداً من العربات وتقصف معسكر بريديج الروسي

الصورة
إطلاق صاروخ مضاد للدروع من قبل فصائل الجيش الحر (إنترنت)
24 حزيران 2019
تلفزيون سوريا - خاص

أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير عن تدمير عدد من المدرعات والعربات العسكرية للنظام صباح اليوم الإثنين، واستهداف غرفة العمليات المشتركة للنظام وروسيا في ريف حماة الشمالي.

ودمّرت الجبهة الوطنية للتحرير صباح اليوم دبابة لقوات النظام على محور الحماميات، بصاروخ مضاد للدروع، بالإضافة إلى عربة نقل جنود مصفحة في المحور نفسه بقذائف الهاون، ورشاش ثقيل من عيار 23 مم على محور السرمانية بصاروخ م/ د.

كما تمكّنت طواقم الـ م / د في الجبهة الوطنية من تدمير سيارة بيك آب عسكرية مليئة بعناصر النظام على محور الحويز. واستهدفت أربعة دشم تتحصن بها قوات النظام على محور الحماميات، بصواريخ مضادة للدروع، مما أدى إلى مقتل من بداخلها من عناصر، وتدمير ما فيها من سلاح.

واستهدفت الجبهة الوطنية بصواريخ الغراد، غرفة العمليات المشتركة لقوات النظام والقوات الروسية في قاعدة بريديج في ريف حماة الشمالي، معلنة عن تحقيق إصابات محققة في صفوفهم.

وفشلت كل محاولات النظام خلال الشهر الفائت من تحقيق أي تقدم بري على حساب الفصائل العسكرية في ريف حماة الشمالي، حيث شنّت قوات النظام عشرات المحاولات لاستعادة السيطرة على بلدتي تل ملح والجبين اللتين سيطرت عليهما الفصائل بداية الشهر الجاري.

شارك برأيك