icon
التغطية الحية

الجامعة الافتراضية السورية تعلن عن افتتاح مركز نفاذ جديد في السويد

2024.01.11 | 19:17 دمشق

الجامعة الافتراضية السورية تعلن عن افتتاح مركز نفاذ جديد في السويد
الجامعة الافتراضية السورية تعلن عن افتتاح مركز نفاذ جديد في السويد
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أعلنت الجامعة الافتراضية السورية، عن افتتاح مركز نفاذ جديد لها في السويد، وذلك في إطار سعيها للتوسع وزيادة انتشار المراكز الامتحانية لتكون أكثر قربا من الطلاب.

جاء ذلك في منشور لها اليوم الخميس، على موقع الجامعة الافتراضية السورية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأوضحت الجامعة بأن على الطلاب الراغبين بتقديم امتحاناتهم في مركز السويد إرسال طلب نقل المركز الامتحاني وفق ما يلي:

- برامج الإجازات الجامعية والمعاهد التقانية المتقدمين لامتحانات الفصل (S23) إرسال طلب نقل مركز امتحاني عبر البريد الإلكتروني إلى مديرية الامتحانات كل حسب برنامجه.

- برامج الحقوق والتربية والإعلام وبرامج الماجستير الراغبين بالتسجيل على الفصل الدراسي (F23) إرسال طلب لنقل المركز الامتحاني عبر البريد الإلكتروني إلى مديرية شؤون الطلاب كل حسب برنامجه.

كما نشرت الجامعة الافتراضية رابطاً إلكترونيا للوصول إلى عنوان وموقع المركز وآلية التواصل وتسديد الرسوم الامتحانية في المركز الجديد

الجامعة الافتراضية السورية - SVU

الجامعة الافتراضية السورية هي جامعة "حكومية" مقرّها دمشق، أُسست عام 2002، وترتبط بوزارة التعليم العالي التابعة لحكومة النظام، وتعتمد نظام التعليم الجامعي الافتراضي.

تتيح الجامعة الافتراضية إمكانية الدراسة في عدة كليات ومعاهد تابعة لها، وتمنح درجات دبلوم تقاني وبكالوريوس ودبلوم التأهيل والتخصص والماجستير في عدة مجالات بينها: الهندسة المعلوماتية وتقانة المعلومات وتقانة الاتصالات والحقوق والإعلام والاتصال.

وحازت الجامعة الافتراضية السورية وفقاً لموقع التصنيف العالمي للجامعات "webometrics"، في نشرة حزيران 2021، المرتبةَ السابعة على مستوى سوريا والمرتبة 9972 عالمياً.