icon
التغطية الحية

التشكيلة الرسمية لـ"منتخب سوريا" ضد ميانمار.. هل من مفاجآت؟

2024.03.21 | 14:18 دمشق

آخر تحديث: 21.03.2024 | 14:18 دمشق

التشكيلة الرسمية لـ "منتخب سوريا" ضد ميانمار.. هل من مفاجآت؟
التشكيلة الرسمية لـ "منتخب سوريا" ضد ميانمار.. هل من مفاجآت؟
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشف الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لـ"منتخب سوريا" الممثل للنظام، اليوم الخميس، عن التشكيلة الرسمية لمواجهة منتخب ميانمار في الجولة الثالثة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ومن المنتظر أن تبدأ المباراة بصافرة الحكم الإيراني "حسن أكرامي" عند تمام الساعة الـ2:30 ظهراً بتوقيت دمشق، وذلك في مدينة يانغون إحدى أكبر مدن ميانمار على استاد "توفونا" الذي يتسع لنحو 50 ألف مشجع.

وجاءت التشكيلة كما كان يتوقع العديد من الرياضيين في سوريا، حيث لم تشهد كثيراً من التغييرات عن مباريات "المنتخب السوري" في كآس آسيا 2023 الذي أقيم في قطر وخرج منها "منتخب سوريا" بفوز وحيد وخسارتين وتعادل.

التشكيلة الرسمية لـ "منتخب سوريا" ضد ميانمار 

وجاءت التشكيلة على الشكل الآتي:

  • في حراسة المرمى: أحمد مدنية. 
  • في خط الدفاع: عبد الرحمن ويس، أيهم أوسو، ثائر كروما، مؤيد عجان. 
  • في خط الوسط: عمار رمضان وخليل إلياس وإيزاكيل العم ومحمود الأسود.
  • في خط الهجوم: إبراهيم هيسار ومارديك مردكيان.

"منتخب سوريا" في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 

ويوجد "المنتخب السوري" في المجموعة الثانية بتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، إلى جانب منتخبات اليابان وكوريا الشمالية وميانمار.

ويحتل "منتخب سوريا" المركز الثالث في المجموعة، برصيد 3 نقاط بعد الفوز على كوريا الشمالية والخسارة أمام اليابان، في حين يتصدر الترتيب منتخب اليابان برصيد 6 نقاط ومن خلفه منتخب كوريا الشمالية برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن "المنتخب السوري"، في حين يقبع ميانمار في المركز الأخير من دون نقاط.