icon
التغطية الحية

الإيطالي إنزاغي يحسم مستقبله مع إنتر ميلان

2024.04.16 | 16:21 دمشق

إنزاغي يحسم مستقبله مع إنتر ميلان
إنزاغي يحسم مستقبله مع إنتر ميلان
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

حسم سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، مستقبله مع متصدر الكالتشيو هذا الموسم، مع اقتراب نهاية عقده الحالي.

ويمتد عقد إنزاغي مع النيراتزوري حتى صيف 2025، العقد الذي وقّع عليه منذ توليه المسؤولية في يونيو/ حزيران 2021، بعد أن ترك منصب المدير الفني في فريقه السابق لاتسيو.

ويعد المدرب الإيطالي البالغ من العمر 48 عاماً، أحد أبرز المدربين في القارة الأوروبية السنوات الأخيرة، نظراً لما حققه من نجاحات مع فريق مدينة ميلانو، وهو ما يضع اسمه بين الأسماء التي ترغب الفرق الكبيرة في التعاقد معها، إلا أنّه قرر توضيح رغبته بالبقاء مع إنتر.

إنزاغي يطمئن جماهير إنتر ميلان

طمأن إنزاغي جماهير إنتر ميلان، وأكد بأنه يأمل في الاستمرار بمنصبه مدرباً للفريق، حيث أعلن ذلك في تصريحات خلال حفل توزيع جوائز "إنزو بيرزوت"، الجائزة التي تُمنَح لأفضل مدرب إيطالي كل عام.

وقال إنزاغي في تصريحات نقلتها الصحافة الإيطالية:" إنتر أعطاني الكثير. وصلت إلى النادي عندما كان يمر بوقت عصيب، ومعاً وبدعم من النادي خضنا رحلة مذهلة.. أنا سعيد هنا. لديّ نادٍ قوي ورائي".

وعن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، قال إنزاغي: "سنتحدث على الأرجح عن ذلك بنهاية الموسم. لكن لن تكون هناك مشاكل في الاستمرار على هذا الطريق معًا".

الجدير بالذكر أن مدرب إنتر ميلان كان وما يزال على رادار الأندية الأوروبية التي تبحث عن مدرب جديد، حيث أكدت تقارير سابقة اهتمام كل من برشلونة، ليفربول، تشيلسي ومانشستر يونايتد في التعاقد مع إنزاغي، إلا أن تصريحاته الأخيرة تنفي تلك الاهتمامات تماماً.

إنجازات إنزاغي مع إنتر ميلان

منذ توليه مسؤولية تدريب الأفاعي، نجح إنزاغي في قيادة الفريق لمنصات التتويج في أكثر من مناسبة، حيث حقق إنتر ميلان 5 ألقاب تحت قيادته (كأس إيطاليا مرتين وكأس السوبر 3 مرات) بجانب وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وفي الموسم الحالي، يقترب إنتر ميلان من تحقيق لقب الكالتشيو للمرة الأولى منذ موسم 2020-21، حيث يحلق بالصدارة وحيداً بـ83 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن غريمه التقليدي ميلان صاحب المركز الثاني.

المصدر: winwin