اكسب المال من تغريداتك عبر ميزة "سوبر فولو"

تاريخ النشر: 28.02.2021 | 21:30 دمشق

بزنس إنسايدر- ترجمة: ربى خدام الجامع

كشفت منصة تويتر يوم الخميس الماضي عن ميزة جديدة تحمل اسم سوبر فولو/ Super Follow (أي أفضل متابعة) والتي تتيح للمستخدمين كسب المال من خلال تغريداتهم وغير ذلك من أنواع المحتوى.

إذ عبر الاستعانة بهذه الميزة، يمكن لصانعي تويتر الوصول إلى مشتركين يقومون بدفع المال مقابل بيعهم ميزة الوصول إلى محتوى معين، أو صفقات محددة أو مجموعات مخصصة بموجب رسم شهري يبدأ بمبلغ 4.99 دولارات في الشهر.

اقرأ أيضاً: أربع طرق مهمة للاستفادة من كاميرا هاتفك الذكي

ومن المتوقع لميزة سوبر فولو أن تنافس منصات أخرى تقدم دخلاً لصانعيها، مثل منصة أونلي فانز/OnlyFans، أو باتريون/Patreon حسبما أفاد موقع 9to5Mac. كما يمكنها أن تنافس منصة سبستاك/Substack للنشرات الإخبارية، وذلك بعدما قامت منصة تويتر مؤخراً بشراء ريفو/Revue وهي شركة متخصصة بالأخبار، حيث أعلنت تويتر يوم الخميس الماضي الذي خصصته للإعلان عن تحليلات خاصة بهذه الشركة بأن هذا سيكون "اكتشافاً مبكراً جداً" بالنسبة للتجارة الإلكترونية على ذلك الموقع.

وقد نشرت تويتر صوراً حول هذه الميزة...

هذا وتظهر الصور المجتزأة أعلاه بأن المشتركين سيمنحون الإذن بالدخول إلى محتوى ونشرات إخبارية ومجموعات حصرية إلى جانب دعم ملفاتهم وحساباتهم الشخصية. كما تظهر بأنه سيكون أمام المشتركين خيار الإلغاء في أي وقت.

اقرأ أيضاً: كل ما تريد أن تعرفه عن تطبيق الدردشة الصوتية Clubhouse

وكما سبق أن نوه بعض الخبراء في مجال التقانة، أنَّ هذه الميزة الجديدة يمكن أن يكون لها كبير الأثر على الصحفيين في حال أتيحت لهم فرصة تفعيل سوبر فولو.

المصدر: بزنس إنسايدر

كلمات مفتاحية