icon
التغطية الحية

اعزاز.. القبض على مروّجي مخدرات ومصادرة ما بحوزتهم

2020.11.26 | 09:25 دمشق

azaz.jpg
مصادرة مواد مخدّرة والقبض على مروجيها في مدينة إعزاز (شرطة إعزاز)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أعلنت قوات الشرطة والأمن العام الوطني في مدينة اعزاز شمالي حلب، اليوم الخميس، إلقاء القبض على مروجي مواد مخدّرة في المدينة، ومصادرة ما كان بحوزتهم مِن تلك المواد.

وذكرت مديرية أمن اعزاز - عبر معرّفاتها الرسميّة - أن قسم "مكافحة التهريب والمخدرات" التابع لها دهم أحد أوكار مروّجي المخدّرات وألقى القبض على المدعو "ع.ر" ومصادرة كميات مِن الحشيش المخدّر وحبوب الـ"كبتاغون".

وأضافت أنّها صادرت أيضاً مادة مخدّرة تسمّى "أتش بوز"، إضافةً لـ بارودتين روسيتين وميزان إلكتروني وأجهزة خلوية ودفتر حساب وختم بحرف (N)، مشيرةً إلى أنّ التحقيقات ما تزال مستمرة.

وسبق أنّ أعلنت قوات الشرطة والأمن العام الوطني في مدينة الباب شرقي حلب، إلقاء القبض على 5 أشخاص مِن تجّار ومروجي مواد مخدّرة في المدينة، ومصادرة ما كان بحوزتهم مِن تلك المواد.

اقرأ أيضاً.. الباب.. مقتل متهم بتجارة المخدّرات بمواجهة مع الشرطة

يشار إلى أنّ قوى الشرطة والأمن العام في معظم مناطق سيطرة الجيش الوطني بريف حلب تعلن - باستمرار -  إلقاء القبض على تجّار ومروّجين للمخدّرات، وسبق أن ألقت "شرطة اعزاز"، أواخر العام 2017، على 33 تاجراً ومروجاً مقدّرة الكميات المضبوطة بأكثر مِن 3500 حبّة مخدّرة مِن مختلف الأنواع، كما أتلفت العديد مِن مزارع "الحشيش" في المنطقة.