الباب.. القبض على تجّار مخدرات ومصادرة ما بحوزتهم

تاريخ النشر: 12.08.2020 | 14:28 دمشق

تلفزيون سوريا - خاص

أعلنت قوات الشرطة والأمن العام الوطني في مدينة الباب شرقي حلب، اليوم الثلاثاء، إلقاء القبض على تجّار ومروجي مواد مخدّرة في المدينة، ومصادرة ما كان بحوزتهم مِن تلك المواد.

وذكرت قيادة الشرطة والأمن العام في الباب على صفحتها الرسمية في "فيس بوك" أن قسم "مكافحة المخدرات" التابع لها دهم ثلاثة أوكار لـ مروجي المخدّرات وألقى القبض على خمسة أشخاص يمتهنون الإتجار بالحبوب المخدّرة وترويجها في مدينة الباب.

وقال مصدر من الشرطة لـ موقع تلفزيون سوريا إن "بعض عمليات المداهمة تمت ضمن مدينة الباب، ومنها على أطرافها حيث استُدرج إليها المتهمون وألقي القبض عليهم"، مضيفاً أنهم صادروا كميات مِن "الحشيش" والحبوب المخدّرة "كبتاغون"، إضافةً إلى مصادرة بندقية كلاشينكوف (روسيّة) ومخازن وذخيرة، وعددٍ مِن الهواتف المحمولة.

وأشار المصدر إلى أن عمليات المداهمة التي نفّذها عناصر "مكافحة المخدّرات" بمؤازة من القوات الخاصة في الشرطة، جاءت بعد 48 ساعة مِن البحث والتحرّي، لافتاً أنهم نظّموا الضبوط اللازمة، وأن المتهمين سيُحالون إلى القضاء مع المصادرات، فور انتهاء التحقيقات.

22_2.jpg

 

إلى ذلك، نبّهت قيادة الشرطة والأمن العام في مدينة الباب إلى ضرورة الإبلاغ عن الأشخاص المتعاطين للمخدّرات أو مروجيها في المنطقة.

يذكر أن أحد المتهمين بتجارة المخدّرات في مدينة الباب قتل وأصيب عنصر مِن قوى الشرطة والأمن العام، منتصف شهر تموز الفائت، خلال مواجهةٍ جرت بين الطرفين.

اقرأ أيضاً.. الباب.. مقتل متهم بتجارة المخدّرات بمواجهة مع الشرطة

كلمات مفتاحية