icon
التغطية الحية

اشتباك وجهاً لوجه.. "تحرير الشام" تبث مشاهد من هجومين على نقاط النظام | فيديو

2022.12.20 | 14:48 دمشق

سيسي
لقطة من إصدار "فساء صباح المنذرين"
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

بثت هيئة تحرير الشام مشاهد لعمليتين "انغماسيتين" نفذتهما في الأيام الثلاثة الماضية على مواقع قوات النظام في ريفي حلب وإدلب.

وتظهر المشاهد تسلل مجموعة صغيرة من مقاتلي هيئة تحرير الشام تحت الضباب الكثيف إلى داخل نقاط على خط الجبهة تتمركز فيها قوات النظام في محيط قريتي الأربيخ شرقي إدلب وقبتان الجبل غربي حلب.

ونفذ مقاتلو الهيئة هجومهم الخاطف في ساعات الصباح الباكرة وتمكنوا من قتل ما لا يقل عن 10 عناصر من قوات النظام. حيث شن يوم السبت الفائت "لواء سعد بن أبي وقاص" التابع لهيئة تحرير الشام هجوماً على مواقع قوات النظام في محور قبتان الجبل بريف حلب الغربي، وشن "لواء طلحة بن عبيد الله" يوم الأحد الماضي هجوماً مماثلاً على محور الأربيخ في ريف إدلب الشرقي.

 

وقالت هيئة تحرير الشام في الإصدار المرئي الذي حمل اسم "فساء صباح المنذرين": "ظن العدو أن الناس ستأتيه كي يضعوا يدهم بيده ليصالحوه، فكانت الصفعة من المجاهدين فصبّحوه بكرة في دياره وثكناته". في إشارة إلى التصريحات التركية الأخيرة بشأن إعادة العلاقات مع النظام السوري.

وأعلنت "هيئة تحرير الشام" عن تنفيذ أربع عمليات "انغماسية" خلال أسبوع، على مواقع عسكرية تابعة لقوات النظام السوري في أرياف حلب وإدلب واللاذقية.