icon
التغطية الحية

إنتر ميامي يصدر أغنية خاصة بنجمه الجديد ليونيل ميسي | فيديو

2023.07.16 | 22:47 دمشق

إنتر ميامي يصدر أغنية خاصة بنجمه الجديد ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أصدر فريق إنتر ميامي الأميركي، السبت، اللثام أغنية جديدة خصيصًا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي وقّع رسميًّا على عقد انضمامه إلى الفريق حتى 2025.

وكشف الحساب الرسمي لنادي إنتر ميامي على تويتر عن مضمون الأغنية التي جاءت في مقطع فيديو، مدته دقيقتان و21 ثانية، والتي تتغنى بميسي باللغة الإسبانية، وهي تتقاطع في أنغامها مع الأغنية الشهيرة التي تغنّى بها مشجعو الألبيسيليستي خلال كأس العالم 2022 بقطر، من خلال مدح ميسي.

وحتى مع توقيع ميسي على عقد انضمامه رسميًّا إلى إنتر ميامي، السبت، فسيكون على مشجعي الفريق الانتظار أسبوعًا آخر كي يشاهدوه يلعب وهو يرتدي قميص الفريق من خلال مشاركته في أول لقاء مرتقب يوم 21 يوليو الجاري.

ميسي يوقع عقد انتقاله إلى إنتر ميامي

ووقع ميسي على عقد انتقاله إلى إنتر ميامي لمدة موسمين، أي إلى غاية عام 2025، ليكون أول عقد له خارج قارة أوروبا، وقد صرح عقب توقيعه على العقد: "بأنه متحمس جدًا لبدء هذه الخطوة التالية في مسيرته مع إنتر ميامي وفي الولايات المتحدة".

وأضاف: "هذه فرصة رائعة، ومعًا سنواصل بناء هذا المشروع الجميل. الفكرة هي أن نعمل معًا من أجل تحقيق الأهداف التي وضعناها، وأنا أتطلع بفارغ الصبر كي أبدأ بالمساعدة هنا في موطني الجديد". 

ويرتقب أن يتم تقديم ليونيل ميسي لجماهير إنتر ميامي، يوم غد الإثنين، في وقت تعيش مدينة ميامي على حمّى ميسي من خلال وجود صوره معلقة في كل ركن من أنحاء المدينة.

المصدر: WINWIN