icon
التغطية الحية

إبراهيم سعيد يشكك في إصابة صلاح أمام غانا

2024.01.19 | 15:15 دمشق

آخر تحديث: 23.01.2024 | 11:43 دمشق

إبراهيم سعيد يشكك في إصابة صلاح أمام غانا
إبراهيم سعيد يشكك في إصابة صلاح أمام غانا
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

شكّك النجم السابق لمنتخب مصر، إبراهيم سعيد، في حقيقة إصابة محمد صلاح، خلال مباراة المنتخب المصري مع نظيره الغاني، أمس الخميس، ضمن دور المجموعات لنهائيات كأس أمم إفريقيا. وبدت إصابة صلاح ضربة موجعة لـ"الفراعنة"؛ حيث اضطر هدّاف ليفربول لمغادرة أرضية الملعب، لكن الفريق تحلى بالإيجابية، ونجح في تقديم عرض قوي بشوط اللقاء الثاني.

وانتهى الشوط الأول على وقع استبدال صلاح، وتسجيل محمد قدوس هدف التقدم لغانا (1-0)، خلال الوقت بدل الضائع، قبل أن يرد منتخب مصر الفعل بالحصة الثانية؛ إذ تحرر الفريق هجوميًّا، وتمكن من معادلة النتيجة مرتين، لتنتهي المواجهة بنتيجة 2-2.

بدوره، قال إبراهيم سعيد، عبر فضائية "النهار" المصرية، إن تحول أداء مصر في الشوط الثاني بمباراة غانا يرجع إلى المردود المميز لبعض اللاعبين، على غرار عمر مرموش ومصطفى محمد ومحمود حسن "تريزيغيه" ومصطفى فتحي وعمر كمال عبد الواحد.

 

3 أسباب تجعل مباراة مصر وغانا الأمتع في كأس أمم إفريقيا 2024

وانتقد سعيد أداء لاعبين آخرين في منتخب مصر، على شاكلة محمد النني، وثلاثي الخط الخلفي (أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، محمد حمدي)، بالإضافة إلى محمد صلاح، الذي كان له قسط كبير من الكلمات الغاضبة للمدافع المعتزل.

وأوضح سعيد بخصوص انتقاده لصلاح، قائلًا: "بعد خروج صلاح، تغيرت الأمور تمامًا. تخيلوا أن مصطفى فتحي عقب دخوله بديلًا كان أفضل من صلاح".

إبراهيم سعيد يعلق على إصابة صلاح أمام غانا

وبخصوص إصابة صلاح، قال سعيد: "الموضوع مريب"، موضحًا أنه لم يحدث شيء لصلاح تنتج عنه هذه الإصابة، قبل أن يردف: "إصابة صلاح غريبة. هل يرى صلاح نفسه أعلى من منتخب مصر؟ هل يرى أن طموحه في ليفربول؟ هل رأى صلاح أن الأمور لا تسير معه على ما يرام؟ هل رأى أن لاعبي غانا يتعاملون بعنف زائد وأن ذلك قد يعرضه للإصابة؟".

وتساءل سعيد عن إمكانية خوض صلاح للمباراة وهو مُصاب أو يشعر بالإجهاد، مُوجهًا سؤاله في ذلك إلى الجهازَين الفني والطبي للمنتخب.

المصدر: winwin