icon
التغطية الحية

أين أنفق الممثل جوني ديب أموال قضية طليقته آمبر هيرد؟

2023.06.16 | 07:30 دمشق

أين أنفق جوني ديب أموال قضية آمبر هيرد؟
الممثل جوني ديب وطليقته الممثلة آمبر هيرد أمام محكمة أميركية (رويترز)
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

قال موقع "Fox News" الأميركي، يوم الأربعاء، إن الممثل الأميركي جوني ديب سيتبرع بمبلغ التسوية المالية في قضية التشهير التي رفعها على زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد، إلى 5 مؤسسات وجمعيات خيرية.

ونقل الموقع عن مصدر مقرب من الممثل الأميركي ونجم هوليود إن المبلغ الذي وصل إلى مليون دولار، سيقسم على: المؤسسات والجمعيات الخيرية: "أصنع  فيلماً" (Make-A-Film Foundation) و"السلحفاة المطلية" (The Painted Turtle) و"الريشة الحمراء" (Red Feather) و"مجتمع تيتاريو" (Tetiaroa Society) و"تحالف صندوق الأمازون" (Amazonia Fund Alliance).

جوني ديب يكسب المعركة القضائية مع آمبر هيرد

وبعد محاكمة علنية دامت لعدة أسابيع وشغلت الرأي العام العالمي، خلصت هيئة المحلفين في القضية التي رفعها جوني ديب ضد طليقته الممثلة آمبر هيرد، إلى أن الأخيرة شوهت سمعة جوني ديب، من خلال كتابتها مقالاً زعمت فيه أنها كانت ضحية عنف أُسري مارسه عليها زوجها السابق.

جوني ديب يحيي حفلة خيرية لمساعدة ضحايا الزلزال

ويوم السبت الماضي أحيت فرقة "هوليوود مصاصي الدماء" الأميركية ( Hollywood Vampires) التي تضم النجم جوني ديب، حفلا موسيقيا خيريا في مدينة إسطنبول.

وأعلنت الفرقة حينذاك أنها ستتبرع بريع الحفل لصندوق لجنة طوارئ الكوارث في بريطانيا "DEC" التي أطلقت حملة جمع تبرعات لمساعدة متضرري زلزال تركيا وسوريا.

وتضم الفرقة أسماء لامعة هم: مغني الروك "أليس كوبر" وعازف الغيتار "جو بيري" والممثل وعازف الغيتار "جوني ديب".