أيمن زيدان: لم أصب بالاكتئاب ومنشورات الحزن هي فلسفة

أيمن زيدان: لم أصب بالاكتئاب ومنشورات الحزن هي فلسفة

273317069_489429289221812_251696659709203797_n.jpg
الممثل السوري أيمن زيدان (فيس بوك)

تاريخ النشر: 28.03.2022 | 20:04 دمشق

إسطنبول - متابعات

قال الممثل السوري أيمن زيدان إنه غير مصاب بالاكتئاب، معتبراً أن المنشورات الحزينة التي يكتبها عبر حسابه في فيس بوك هي "فلسفة".

جاء ذلك خلال حديثه لشبكة (كيو ميديا) بعد إعلانه عودته إلى موسم رمضان 2022 بمسلسل كوميدي بعد سنوات من ابتعاده عن تقديم أعمال كوميدية، والتي اعتقد البعض أن سبب ابتعاده عنها حالة الكآبة التي يعيشها في الفترة الأخيرة والتي يفترضها الجمهور من خلال منشوراته عبر حسابه في فيس بوك.

واعتبر زيدان أن قراءة ملامح التشاؤم في الحياة هي فلسفة تختلف عن الإحباط، مضيفاً: "أنا لست محبطاً، وحالتي النفسية ليست سيئة، بل أنا رجل منجز، وخلال السنوات التي اتهمت فيها بأني حزين، أخرجت ثلاثة أفلام روائية، ولعبت دور البطولة في خمسة أفلام سينمائية، وأصدرت أربعة كتب عبارة عن مجموعات قصصية وسير ذاتية وأخرجت خمس مسرحيات".

وأضاف أن "الإنسان أحياناً تنتابه لحظة وجدانية من متاعب الحياة، أو لحظات من ذكريات غابرة تعنيه وربما تكون حزينة، وبالتالي يعبر عنها، لأن صفحة الفيس بوك هي منبر شخصي للبوح، وليس لأحد الحق أن يصادر ما أحس به، فهذا إحساسي الشخصي وملكي أنا".

أيمن زيدان في مسلسل كوميدي جديد

وأمس الأحد أعلن أيمن زيدان عبر حسابه في فيس بوك أنه انتهى​ من تصوير مشاهده بالكامل في المسلسل الكوميدي المنتظر "​الفرسان الثلاثة​" والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2022.

وقال إنه "يجسد بالعمل شخصية (أبي عماد المشلوش) المتزوج من (أم عماد) التي تؤدي شخصيتها الممثلة شكران مرتجى في إطار علاقتهما المليئة بالخلافات والنكد ضمن إطار كوميدي شيّق"،

وأوضح أن "العمل يستعرض في إطار كوميدي مشكلات وأوجاع الناس في المجتمع من خلال عائلات سورية تعاني من الوضع الاقتصادي بعد ما مر بسوريا، ومحاولتهم تأمين قوت يومهم بشتى الطرق المشروعة وغير المشروعة".

ويأتي تصريح زيدان رداً على جمهوره الذي يعتبر أنه يعيش حالة حزن وكآبة وإحباط، وذلك من خلال منشوراته عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي يغلب عليها طابع الحزن والتشاؤم، وانتقاداته المستمرة للحالة المعيشية في مناطق سيطرة النظام.

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار