أيمن رضا: صار الوضع بخوّف

تاريخ النشر: 08.03.2021 | 09:47 دمشق

آخر تحديث: 08.03.2021 | 15:31 دمشق

إسطنبول - متابعات

اشتكى الفنان السوري أيمن رضا من سرقة دراجته النارية من أمام منزلة الكائن في أحد أحياء دمشق القديمة، قائلاً إن "الوضع صار بيخوف".

وقال "رضا" عبر صفحته على "فيس بوك"، أمس الأحد: إنه تمت سرقة نحو 4 دراجات نارية بالإضافة إلى 10 دراجات هوائية من الحي الذي يقطن فيه خلال أسبوع واحد.

 

 

وأضاف أنه تمت سرقة دراجة نارية له العام الفائت، مشيرا إلى أن الحي الذي يقطن فيه يوجد به العديد من الكاميرات لكنهم لم يتمكنوا من معرفة الفاعل.

وتابع أنه من يدلي على السارقين له مكافأة، كي يتمكنوا من معرفتهم وإلقاء القبض عليهم.

وينشر أيمن رضا على صفحته الشخصية على "فيس بوك" فيديوهات بين الحين والآخر وهو يتجول على دراجته النارية بين أحياء دمشق القديمة ويوجهها إلى اللاجئين.

ويذكر أن أيمن رضا عرف بتأييده المطلق لنظام الأسد، معتبراً أنه "نظام مقاوم يحارب مؤامرة كونية"، مفتخراً ببقائه في دمشق في الوقت الذي تركها العديد من الفنانين السوريين، وفقاً لمزاعمه.

وشنّ "رضا" الشهر الفائت، هجوماً لاذعاً على الشعب اللبناني من جراء تعامله مع اللاجئين السوريين، وعلى الممثلين والممثلات في الدراما اللبنانية، معتبراً أن شهرة الممثل اللبناني برزت بفضل الدراما السورية، قائلاً إنه تتم سرقة السوريين في لبنان من خلال الأسعار، معلقاً: "مع إنو كل مصاريهن يلي بالبنوك منا".

اقرأ أيضاً: بعد إثارة غضب اللبنانيين.. أيمن رضا "يبرر ويعتذر"

وأشار إلى أنّه عندما يزور الشعب اللبناني سوريا يوم الأحد يأخذون كل شيء من الأسواق، وفي المقابل تتم سرقة السوريين في لبنان من خلال الأسعار، مؤكداً أن "مع إنو كل مصاريهن يلي بالبنوك منا".

مقالات مقترحة
إصابة الشيخ يوسف القرضاوي بفيروس كورونا
وفيات كورونا حول العالم تتجاوز 3 ملايين
عالم تركي يطوّر دواء يقضي على كورونا خلال أيام