icon
التغطية الحية

أول تعليق من كاريس بشار على أنباء دخولها بعلاقة حب مع جورج خباز

2023.09.19 | 14:57 دمشق

أول تعليق من كاريس بشار على أنباء دخولها بعلاقة حب مع جورج خباز
أول تعليق من كاريس بشار على أنباء دخولها بعلاقة حب مع جورج خباز
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

نفت الممثلة السورية كاريس بشار وجود أي علاقة عاطفية بينها وبين الفنان اللبناني جورج خباز، وذلك رداً على إشاعة نشرها صحفي لبناني قبل عدة أشهر، وزعم فيها وجود علاقة حب بينهما على غرار ما حصل في مسلسل "النار بالنار".

وهاجمت كاريس بشار خلال لقاء صحفي على هامش تكريمها بمهرجان "موريكس دور" في لبنان، الصحفي اللبناني إيلي مرعب الذي نشر الإشاعة، مشيرة إلى أنه من المعيب قول ونشر هكذا أشياء من دون التأكد منها ومن صحتها مئة في المئة.

وأشارت إلى أن ما فعله الصحفي يعد انتهاكاً صريحاً، لافتة إلى أنها لا تحزن عند انتشار هكذا أخبار عنها لكنها تعتبر هذه المواضيع خصوصية ولا يجب نشرها على العام وكأنها أخبار مؤكدة.

وأضافت: "هيدا التصريح اللي طلع فيه أنا بعتبره انتهاك.. ومو من حقه أنه ينشره وكأنه خبر مؤكد.. عفوا بس مو منيح تعمل سكوب بهل الطريقة أبداً".

وأكدت "كاريس" أنها تكن الاحترام والمودة للممثل اللبناني جورج خباز، وأن عمل "النار بالنار" كان التجربة الأولى لها معه درامياً، مشيرة إلى أنها كانت سعيدة جداً بتلك التجربة.

ما قصة الإشاعة؟

وكان الصحفي اللبناني إيلي مرعب كتب تغريدة على تويتر: "الحب بالحب"، علاقة حب جديّة ومش بس بمسلسل "النار بالنار" تجمع جورج خباز وكاريس بشار.. صراحة لابقين لبعض". 

لكنه بعد فترة قصيرة حذف المنشور من دون نشر أي توضيح، ما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. 

مهرجان "موريكس دور"

يشار إلى أن كاريس بشار حصدت خلال مهرجان "موريكس دور" جائزة أفضل ممثلة بالدراما المشتركة عن دور "مريم" في مسلسل "النار بالنار"، كما نال الممثل السوري قيس الشيخ نجيب جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المشتركة بعد دوره في مسلسل "ستيلتو" بشخصية "كريم".

كما حصل المطرب السوري ناصيف زيتون على جائزة نجم الغناء العربي، وذلك بعد تقديمه نشاطاً فنياً واسعاً في عام 2023 سواء بالمهرجانات التي اعتلى مسارحها مثل "قرطاج"، أو إصدار الأغاني الخاصة مثل "كاراميلا، حب جنون" وغيرها.